اعلان

عقوبات قوية ضد الاتحاد السكندري عقب مباراة الأهلي

الأهلي والاتحاد السكندري
الأهلي والاتحاد السكندري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عقوبات مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، التي أقيمت ضمن مؤجلات الجولة الـ 9 من بطولة الدوري الممتاز، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

عقوبات مباراة الأهلي والاتحاد

وأصدرت الرابطة عقوبات مالية على طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد وقيمتها 20 ألف جنيه، وذلك بسبب عدم حضوره المؤتمر الصحفي.

إيقاف كريستوفر مابولولو لاعب فريق الاتحاد لمدة مبارتين، وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 10 آلاف جنيه، وذلك للطرد للخشونة المتعمدة مع الخصم أثناء اللعب.

واصل الأهلي عروضه القوية في بطولة الدوري وحقق فوزاً كبيراً على الإتحاد السكندري بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

سجل رباعية الأهلي ، وسام أبو علي ورضا سليم وعمر كمال ومحمود كهربا في الدقائق 28 و32 و42 و65 ، فيما جاء هدف الإتحاد في الدقيقة 58 عن طريق بواتينج.

بهذا الفوز الكبير يواصل الأهلي الزحف نحو قمة الدوري وأرتقى 3 مراكز دُفعة واحدة حيث أصبح في المركز السابع بدلاً من العاشر برصيد 30 نقطة من 14 مباراة ، فيما توقف رصيد الإتحاد عند 32 نقطة من 21 مباراة ويبقي في المركز الخامس.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
النواب ينتصر للأطقم الطبية المصرية ويقرر تخفيض نسبة الأجانب بالمنشآت الصحية