اعلان

صدمة للملكي.. قائد الفريق يقرر الرحيل ويفاضل بين عروض سعودية وأمريكية

ناتشو
ناتشو
كتب : أهل مصر

يبدو أن نجم ريال مدريد الاسباني جسم موقفة من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة بعد أنتهاء دوري أبطال أوروبا.

ويستعد الإسباني ناتشو فرنانديز نجم ريال مدريد من مغادرة الفريق نهاية الموسم الجاري ويفض الأختيار بين وجهتين خارج أوروبا.

وتحدث فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص بانتقالات اللاعبين إن ناتشو يدرس خيارات اللعب في الدوري السعودي أو الأمريكي بالموسم المقبل، حيث لا ينوي البقاء في أوروبا على الرغم من اهتمام إنتر ميلان بالتعاقد معه.

وقال رومانو: 'خطة ناتشو الحالية هي مغادرة ريال مدريد كلاعب حر في نهاية الموسم بعد نهائي دوري أبطال أوروبا السادس له، في انتظار الأمور الرسمية'.

ناتشوناتشووأضاف رومانو: 'ناتشو يدرس العروض من الدوري الأمريكي والمملكة العربية السعودية ولا ينوي البقاء في أوروبا على الرغم من اهتمام إنتر ميلان'.

ولعب ناتشو لريال مدريد سنوات طويلة منذ تصعيده إلى الفريق الكروي الأول في عام 2012.

ونجح ريال مدريد في العبور الي نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز علي بايرن ميونخ مساء أمس الأربعاء بنتيجة 2-1 خلال مباراة الإياب بينما أنتهت مباراة الذهاب بالتعادل الايجابي 2-2.

وضرب ريال مدريد موعدا مع نظيره بروسيا دورتموند الألماني في الاول من يونيو المقبل علي ملعب 'ويمبلي' بالعاصمة الإنجليزية لندن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المحكمة الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرة اعتقال بحق نتنياهو ووزير الدفاع