اعلان

نجم برشلونة يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد
كتب : نادر عيد

اقترب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني من الأنتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت التقارير أن نادي الهلال السعودي يرغب في التعاقد مع البرازيلي رافينيا نجم فريق برشلونة خلال المركاتو الصيفي المقبل.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية اليوم السبت أن أنتقال رافينيا الي الهلال سيحل الازمة الاقتصادية داخل برشلونة وسيمنح الفريق الكتالوني من فرصة التوقيع مع لاعب أتلتيك بيلباو.

ويسعي فريق برشلونة في التعاقد مع نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو الإسباني خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن فريق الهلال يرغب في ضم رافينيا مقابل 100 مليون يورو ولكن برشلونة يدرس عدة عروض لرافينيا.

وواصلت الصحيفة "لقد أبلغ برشلونة نواياه بالفعل إلى رافينيا، وعلى الرغم من النادي أنه سيحترم القرار الذي يتخذه، إلا أن الجناح البرازيلي يدرك بالفعل أنه إذا استمر في الموسم المقبل سيلعب دورا ثانويا".

وأتم الصحيفة " يُفضل النادي بيعه، وبالأخص لأحد أندية الدوري السعودي، التي ستكون قادرة على شراء عقد اللاعب بمبلغ كبير، ليُساهم في حل الأزمة الاقتصادية وأيضًا لتسجيل ويليامز".

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره ريال سوسييداد في العاشرة مساء الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر الدوري الإسباني.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة بينما ياتي فريق ريال سوسييداد في المركز السادس برصيد 54 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
توجيه عاجل من وزير التعليم لمراقبي امتحانات الثانوية العامة