اعلان

العين الإماراتي يخسر أمام بطل اليابان بهدفين في ذهاب نهائي أبطال آسيا

 دوري أبطال آسيا
دوري أبطال آسيا

حسم يوكاهاما الياباني مباراة الذهاب أمام فريق العين الإماراتي، بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، بفوز أصحاب الأرض الفريق الياباني بهدفين مقابل هدف، في لقاء قوي أقيم بين الفريقين، ويتبقى الحسم في مباراة الإياب التي ستقام في الإمارات خلال الأيام المقبلة.

نتيجة مباراة العين ويوكوهاما

وكانت المباراة بين العين الإماراتي ويوكاهاما قوية بين الفريقين، حيث تقدم العين عن طريق محمد عباس في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد، بينما في الشوط الثاني استطاع فريق يوكاهاما من تسجيل هدفين عن طريق أساهي أويناكا في الدقيقة 72، وجاء الهدف الثاني عن طريق كوتا واتانابي في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

 دوري أبطال آسيا دوري أبطال آسيا

وحاول العين التسجيل والتعادل في مرمى يوكاهاما، لكن لم يحالفه الحظ ليخسر الفريق الإماراتي بهدفين مقابل هدف، وينتظر الحسم في مباراة الإياب يوم السبت 25 مايو.

وكان مشوار العين الإماراتي في هذه البطولة صعبًا للغاية، حيث بدأ المسابقة بوقوعه في المجموعة الأولى التي تضم الفيحاء وباختاكور ونادي أهال واحتل المركز الأول بـ 15 نقطة، ليواجه فريق نسف قرشي وينتصر عليه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 2-1.

وفي ربع النهائي واجه العين فريق النصر وحقق الفوز في الذهاب بالإمارات 1-0، وفي السعودية 3-1 بركلات الترجيح بعد انقضاء الأشواط الأصلية والإضافية بفوز النصر السعودي 4-3.

وفي نصف النهائي أقصى فريق العين نظيره فريق الهلال السعودي بالفوز عليه ذهابًا في الإمارات 4-2 والهزيمة في السعودية 2-1؛ ليتأهل إلى النهائي، وعينه على النجمة الثانية وأول تتويج بمسابقة دوري أبطال آسيا منذ اللقب الوحيد في 2002-2003.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً