اعلان

كلوب: لدينا فرصة أمام أستون فيلا للوصول للنقطة الـ 80

يورجن كلوب
يورجن كلوب

يخوض يورجن كلوب المدير الفني لفريق آرسنال مباراته الأخيرة بأحاسيس مختلطة في زيارته الأخيرة لملعب أستون فيلا بصفته مديراً فنياً لفريق ليفربول.

وكان ملعب فيلا بارك شاهدًا على فوز حاسم لليفربول في مشوار تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عندما تغلب بنتيجة 1 - 2 في نوفمبر 2019 بهدفين سجلهما أندرو روبرتسون وساديو ماني في الدقائق الأخيرة.

ولكن في الموسم التالي عاد ليفربول إلى الملعب نفسه حاملاً للقب ليتلقى خسارة ثقيلة بنتيجة 2 - 7.

وسئل كلوب عن ذكرياته في ملعب أستون فيلا، ليجيب في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا»: «أنتم تتحدثون عن الفوز 2 – 1، ولكن عشنا لحظات أخرى مختلفة في أستون فيلا».

وأوضح المدرب الألماني: «لقد كانت مباراة خاصة وحققنا الفوز 2 – 1، وبين الشوطين كانت هناك مشادة مع بعض اللاعبين، ولكن لن أكشف عن الأسماء، ولكننا نجحنا في تهدئة الأمور، وقلبنا المباراة لصالحنا بشكل مميز».

وبشأن طموحاته من المواجهة القادمة، أضاف يورجن كلوب: «لدينا فرصة جديدة لتجاوز 80 نقطة، ونحتاج الفوز بإحدى المباراتين القادمتين، ومباراة أستون فيلا هي الفرصة القادمة».

وأكد مدرب ليفربول أن فريقه تنتظره مواجهة صعبة، مضيفاً: «ستكون آخر مباراة لأستون فيلا على ملعبه، ويريدون تتويج موسمهم المميز بأداء رائع».

وواصل: «لقد شاركوا في بطولة دوري المؤتمر هذا الموسم، وبإمكانهم التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل، ومدربهم أوناي إيمري يقوم بعمل رائع، فهو من أفضل المدربين، وأينما ذهب حقق النجاح».

واختتم كلوب تصريحاته: «ندرك تماماً أهمية أن يتأهل فريق لدوري أبطال أوروبا ومدى صعوبة تحقيق ذلك».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: حماس ستقدم ردها بشأن مقترح الهدنة خلال أيام