اعلان

الترجي يفوز على النجم الساحلي في البروفة الأخيرة قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

الترجي
الترجي

استطاع الترجي التونسي الفوز اليوم الأحد، بالدوري التونسي، تحقيق فوزًا قاتلًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على حساب ضيفه النجم الساحلي، وذلك في مباراة جمعت الفريقين على ملعب رادس في الجولة السابعة من منافسات دورة التتويج باللقب، وذلك في المباراة الأخيرة للفريق استعدادًا لمواجهة مباراة الأهلي يوم السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكسر الترجي سلسلة اللافوز في بطولة اللقب، والتي امتدت لأربعة مباريات، وذلك بعد التعادل بهدف لمثله في لقائي الاتحاد المنستيري ثم الصفاقسي قبل الخسارة من الملعب التونسي في لقاء الجولة الماضية بهدفين دون رد.

وتقدم النجم الساحلي مبكرًا بعد 12 دقيقة عبر راقي العواني، قبل أن يتعادل صاحب الأرض سريعًا عبر المحترف رودريجو رودريجيز، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

ونجح الترجي في التقدم في الشوط الثاني في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 59، قبل أن يتعادل لصالح النجم الساحلي صلاح برهومي إلا أن ياسين مرياح سجل هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 85.

ترتيب الفريقين في الدوري التونسي

ورفع الترجي رصيده للنقطة 17 في صدراة الترتيب بفارق 5 نقاط عن الاتحاد المنستيري أقرب منافسيه على اللقب قبل النهاية بثلاثة جولات، في حين توقف رصيد النجم عند 8 نقاط.

البروفة الأخيرة قبل مواجهة الأهلي

وتعد هذه المباراة هي البروفة الأخيرة لفريق الترجي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث تقام مباراة الذهاب يوم 18 من شهر مايو الجاري على أن تكون مباراة الإياب يوم 25 من الشهر نفسه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لعرضها على الطب النفسي.. تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها لـ29 يوليو