اعلان

تامر عبد الحميد: خسارة الزمالك أمام نهضة بركان «فيلم رعب»..ربنا قدر ولطف

 الزمالك ونهضة بركان
الزمالك ونهضة بركان

انتقد تامر عبد الحميد، نجم الزمالك السابق، البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للأبيض، عقب الخسارة أمام نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، وأنه يتحمل مسئولية المباراة بأكملها.

قال تامر عبد الحميد في مقابلة مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»:" عنوان الزمالك ونهضة بركان.. ربنا قدر ولطف، سيناريو مباراة بهذا المنظر يعني خروجك من مباراة الذهاب".

أضاف تامر عبد الحميد:" الزمالك حضر لمباراة نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان في المغرب في الشوط الثاني، لم يكن هناك تواجد للمدير الفني واللاعبين في الشوط الأول ولها أسبابها".

تابع تامر عبد الحميد:" كنا نشاهد فيلم رعب ومساحات كبيرة في وسط الملعب، في الشوط الأول، والهدف الذي جاء للزمالك فيه توفيق كبير من الله، من عرضية عادية للغاية".

أشار تامر عبد الحميد:" النتيجة رأفة ورحمة من ربنا للزملكاوية، قلت بين الشوطين أن الـ15 دقيقة بين الشوطين تاريخية في نهائي الكونفدرالية، وأرسلت رسالة لجوميز إما العودة إلى القاهرة أو العودة لمطار لشبونة في البرتغال".

أتم تامر عبد الحميد:" مشاركة سامسون مفاجأة أتت على الزمالك بشكل سيئ، تبديل مركزه في المباراة أكثر من مرة، هل تأخير تبديل سامسون حرام؟ كان من المفترض التبديل سريعا حال وجود خطأ في التشكيل، إنما استمرار سامسون للدقيقة 70 غير مبرر، تحركاته ليست تحركات جناح، ماذا ينتظر جوميز لاستبدال سامسون؟، جوميز أخطأ في إدارة مباراة الزمالك بالكامل".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عشرات الشهداء والجرحى في قصف إسرائيلي على غزة وخروج مستشفى كمال عدوان عن الخدمة