اعلان

المغربي يوسف النصيري يواجه شبح الإيقاف 12 مباراة بالدوري الإسباني

يوسف النصيري
يوسف النصيري
كتب : أهل مصر

يواجه المغربي يوسف النصيري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية الإسباني، شبح الإيقاف لمدة 12 مباراة.

ويأتي ذلك ردا على هجوم اللاعب ضد حكم مباراة فريقه أمام فياريال، مساء أمس الأحد، حيث تلقى إشبيلية خسارة في المواجهة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر الدوري الإسباني.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، الإسبانية، عن أن النصيري سيواجه عقوبة قاسية، قد تصل إلى الإيقاف لمدة 12 مباراة، بعدما هاجم حكم لقاء فياريال، وذلك مع فرض غرامة مالية، طبقا لنص المادة 106 من القانون التأديبي للاتحاد الإسباني، التي سبق وتعرض لعقوباتها خوسيه لويس جايا لاعب فالنسيا، وسيرجيو كاناليس لاعب ريال بيتيس السابق، في حالات مشابهة.

وصرح النصيري بعد المباراة بأن فريقه عاني كثيرا فنياً، لكنه عانى أكثر من الحكم، معتبرا أنه تحامل على الفريق، وكان هناك خطأ لإشبيلية قبل الهدف الأخير لفريق فياريال.في غضون ذلك كشف موقع "فوتبول إسبانيا"، عن أن 4 أندية تسعى لضم الدولي المغربي، يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني، الذي ينتهي عقده في يونيو 2025، وعلى رأسها أندية: ميلان الإيطالي، ووست هام، ويوفنتوس، وولفرهامبتون على الترتيب.

ويحتل فريق إشبيلية المركز الثاني عشر، بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، جمعها من 35 مباراة، حقق فيها 10 انتصارات وتعادلا في 11 مبارة أخرى، كما تلقى 14 هزيمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صور لهن فيديوهات إباحية.. تأجيل محاكمة المتهم في قضية الاتجار بقاصرات أمريكيات