اعلان

جوارديولا: تفصلنا خطوتين فقط على دخول التاريخ

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

صرح بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بأن الفريق بطل النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز يقف على بُعد خطوتين فقط من دخوله التاريخ، وذلك عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على حساب فريق توتنهام، غدًا الثلاثاء، في المباراة التي سيتحدد فيها بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم بدرجة كبيرة.

وقال جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي قبل المواجهة، اليوم الإثنين: «تسجيل 15 هدفًا في أربع مباريات أمر جيد، وأدى إلى أن نكون في هذه الوضعية، لكنه لا يمنحك شيئًا إضافيًا لمباراة الغد عندما تبدأ.. المعادلة بسيطة، إذا لم نخرج فائزين من مباراة الغد، فلن نحرز اللقب، وبالتالي هذا ما يتعين علينا فعله».

وأضاف المدرب الإسباني: «التاريخ أمامنا، وعلينا أن نتقبل أننا لم نفعل ذلك.. إنه الوقت المناسب، وإلا فإن أرسنال سيكون البطل».

ولم يستطع السيتي الفوز بأي مباراة في الدوري على ملعب توتنهام الجديد، الذي افتتح عام 2019، على الرغم من خروجه فائزًا عليه في مسابقة كأس إنجلترا، يناير الماضي.

ويتأخر مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة عن أرسنال، لكنه خاض مباراة أقل، ويستطيع انتزاع الصدارة في حال فوزه الثلاثاء، قبل مواجهة وست هام على أرضه، في ختام المسابقة، وسيحسم اللقب إذا ما انتصر في المواجهتين، بغض النظر عن نتائج أرسنال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عشرات الشهداء والجرحى في قصف إسرائيلي على غزة وخروج مستشفى كمال عدوان عن الخدمة