اعلان

حسن مصطفى: مواجهة الزمالك ونهضة بركان في القاهرة صعبة.. والكرات الثابتة سلاح معين الشعباني

حسن مصطفى
حسن مصطفى

أكد حسن مصطفى، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن الكرة المصرية تعاني بعض المراكز في الدفاع والظهير والمهاجم الصريح، مشيرا إلى أن هناك لاعبين محليين تتفوق على المحترف سام مرسي والذي يتم استبعاده لصالح حمدي فتحي ومروان عطية وغيرهم.

فريق نهضة بركان ولقاءه مع الزمالك

وقال عبر برنامج 'بوكس تو بوكس'، الذي يبث على فضائية 'etc': 'فريق نهضة بركان بدأ لقاء الزمالك بشكل قوي لمدة 25 دقيقة واستطاع تسجيل هدفين، وهو سيناريو معتاد ومكرر من جانب فرق شمال إفريقيا.

وأضاف: 'نهضة بركان فريق صعب، ويمتلك عناصر جيدة، وكان لا بد أن يدرك جوميز ذلك في لقاء الذهاب، وأن يبلغه الجهاز المعاون بحجم الضغوط التي سيعانيها في المغرب، لا سيما أنه لم يسبق له خوض تجارب إفريقية، الأفضل للزمالك كان غلق دفاعه جيدا في بداية اللقاء والاعتماد على المرتدات'.

محمد شحاتة عنصر جيد ولديه رغبة كبيرة للظهور

وواصل: 'محمد شحاتة عنصر جيد ولديه رغبة كبيرة للظهور بشكل قوي مع نادي الزمالك، وهو يسعى للتواجد في منتخب مصر الأول، وأحمد سيد زيزو أصبح قائد للفريق ومؤثر داخل الملعب وفي غيابه يعاني الفريق الأبيض هجوميا، وبالتأكيد تجديد عقده مع الزمالك أمر ضروري، خصوصا مع إيقاف القيد، كما أن الزمالك يحتاج في الأساس لضم ثلاثي هجومي آخر'.

وأكمل: 'معين الشعباني سيعتمد على الكرات الثابتة في لقاء الإياب، ويجب تفادي احتسابها على الزمالك في المناطق الهجومية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لعرضها على الطب النفسي.. تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها لـ29 يوليو