اعلان

مارسيليا الفرنسي يكشف حقيقة عرضه التعاقد مع مهاجم منتخب مصر (خاص)

بلال مظهر
بلال مظهر

كشف خافيير ريبالتا المدير الرياضي السابق لنادي مارسيليا الفرنسي، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول تقدم ناديه بعرض رسمي إلى باناثينياكوس اليوناني، للتعاقد مع بلال مظهر مهاجم منتخب مصر الأولمبي.

وترددت أنباء في الساعات الأخيرة عن تقدم نادي مارسيليا بعرض رسمي في الصيف الماضي للتعاقد مع بلال مظهر، قبل أن يتجدد طلبهم في الأيام الأخيرة خصوصًا وأن عقد صاحب الـ20 عامًا ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال ريبالتا في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':'في الحقيقة لا أعلم حقيقة دخول مارسيليا في مفاوضات مع باناثينياكوس في الوقت الحالي بشأن هذا اللاعب'.

بلال مظهربلال مظهروأضاف المدير الرياضي السابق في مارسيليا:'انتهت مهمتي مع مارسيليا في شهر أكتوبر الماضي، لكن خلال الصيف الماضي ليس صحيحًا أننا خاطبنا باناثينياكوس من أجل التعاقد مع هذا اللاعب'.

وأتم:'لأول مرة أسمع اسم هذا اللاعب ولا صحة لإرسال عرض رسمي له في الصيف الماضي'.

ولعب بلال مظهر مع فريقه الحالي باناثينياكوس اليوناني 25 مباراة بالموسم الجاي، نجح في تسجيل 5 أهداف وفقًا لترسنفير ماركت.

وشهدت الفترة الأخيرة تألق كبير من بلال مظهر مع المنتخب الأولمبي المصري تحت 23 سنة، بعدما نجح في تسجيل هدفين في أول مباراتين يشارك بهما مع الفراعنة الصغار وديًا ضد كل من أوزبكستان وروسيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً