اعلان

في حالة واحدة.. شيكابالا يحدد موعد اعتزاله كرة القدم بقميص الزمالك

شيكابالا
شيكابالا

استقر محمود عبد الرازق شيكابالا ، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، على اعتزال كرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر» أن شيكابالا يفكر جديًا في الاعتزال نهائيًا خلال الموسم الحالي 2023-2024.

وأشار المصدر إلى أن شيكابالا أبلغ بعض المقربين منه بأنه سيتعزل كرة القدم في حال فوز الزمالك بالكونفدرالية، وتتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، خلال مباراة السوبر الإفريقي التي ستجمع بين الفريقين حال فوزهما بالبطولتين.

المندوه: نحتاج للتتويج بالكونفدرالية معنويًا وماديًا

في سياق آخر، أكد حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، أن جميع أعضاء مجلس الإدارة والجماهير كانوا يدركون جيدًا صعوبة مواجهة الذهاب أمام نهضة بركان المغربي، مشيرا إلى أن الجميع كان في حالة قلق، ولكن كان هناك حالة ثقة كبيرة في اللاعبين، وعلمهم بحجم الكونفدرالية والرغبة الكبيرة في التتويج باللقب.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: 'الـ90 دقيقة كانت مزعجة، خصوصا مع تسجيل نهضة بركان هدفين، لكن سيف الجزيري سجل هدف أراح البعثة، ونرغب في الفوز باللقب معنويًا وماديًا، والزمالك أنفق كثيرًا في الرحلات الخارجية لإراحة اللاعبين وكذلك المكافآت والرواتب التي حصل عليها اللاعبين والجهاز الفني'.

وأضاف: 'أجواء المباراة وحساسيتها جعلت هناك حالة توتر، واستقبلنا هدفين في اللقاء من ركلات ثابتة وكرة عرضية، لكن الأمور تحسنت الأمور في الشوط الثاني وكان بالامكان ان نسجل التعادل، وسيف الجزيري كان من الممكن أن يسجل هدفًا ثانيا وكذلك اضاع زيزو فرصة آخرى، عندما سيطرنا على الملعب كان بالامكان تحقيق نتيجة جيدة، لكن البداية الغير جيدة كانت السبب في الخسارة خلال لقاء الذهاب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عشرات الشهداء والجرحى في قصف إسرائيلي على غزة وخروج مستشفى كمال عدوان عن الخدمة