اعلان

حفل تقديم مبابي لجمهور ريال مدريد حائر بين نهائي دوري الأبطال ويورو 2024

مبابي
مبابي
كتب : أهل مصر

على الرغم من إعلان الفرنسي، كيليان مبابي، أن الموسم الجاري هو الأخير له مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان، وأنه سيرحل في صفقة انتقال حر إلى النادي الإسباني ريال مدريد، فإن مسألة تقديمه إلى جمهور الملكي مازالت صعبة.

صحيفة "موندو ديبورتيفو"، الإسبانية، كشفت عن أن الريال ليس لديه الوقت الكافي لتقديم نجمه الجديد، حيث سيخوض نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام بوروسيا دورتموند، في الأول من يونيو المقبل، ثم تنطلق بطولة يورو 2024، في يوم 14 من الشهر نفسه، ما يجعل من المستحيل تقريبًا العثور على موعد لتقديم مبابي، لأنه سيكون ضمن معسكر منتخب بلاده.

وقالت الصحيفة إن هناك طريقة واحدة لتقديم مبابي لجمهور فريقه الجديد، وهو اتفاق اللاعب أو النادي مع الاتحاد الفرنسي على تأجيل استدعائه للمنتخب بعض الوقت.

وأتمت الصحيفة بالقول: "على ريال مدريد تقديم مبابي كلاعب لديه بعد نهائي دوري أبطال أوروبا بـ48 ساعة، أو 72 ساعة فقط، وإلا فسينتظر حتى انتهاء بطولة يورو 2024.

وأكدت الصحيفة أنه بحلول 3 يونيو 2024 سيكون الأمر في غاية الصعوبة، لأنه التاريخ الذي سينضم فيه اللاعب لمعسكر المنتخب الفرنسي.

ويخوض مبابي آخر مباراة مع باريس سان جيرمان، بنهائي بطولة الكأس المحلية، في 25 مايو الجاري، أي قبل نهائي دوري الأبطال بأسبوع واحد فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً