اعلان

تشابي ألونسو يفكر في مواجهة أتالانتا بنهائي الدوري الأوروبي

تشابي ألونسو
تشابي ألونسو

يبدو أن تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني، على موعد مع مهمة سهلة، حينما يخوض مباراة نهائي الدوري الأوروبي أمام منافسه فريق أتالانتا الإيطالي.

واستطاع الفريق الإيطالي الإطاحة بالعملاق الإنجليزي فريق ليفربول، وأوليبمك مارسيليا الذي تأهل لنهائي البطولة ثلاث مرات.

ويطمح الفريق الألماني في تحقيق ثلاثية بنهاية هذا الموسم الأسطوري، الذي يقدمه الفريق، بعدما حصد لقب الدوري الألماني، ووصوله إلى نهائي كأس ألمانيا أمام فريق كايزر سلاوتن.

وعقب 50 مباراة له دون هزيمة، يخوض تشابي ألونسو حرب تكتيكية مع مدرب أتالانتا، جيان بييرو جاسبريني، والذي يحتل المركز الخامس في الدوري الإيطالي، في نهائي البطولة الأوروبية المقرر لها في 22 من شهر مايو الجاري في دبلن.

وصرح ألونسو في مؤتمر صحفي له، أمس الأربعاء: «يعتبر فريق أتالانتا أحد أفضل الفرق في أوروبا، ويمتلك مدرب له خطة واضحة، وفريق ذات عقلية رائعة وتشكيلة قوية متماسكة، وإذا بذلك قصاري جهدنا فسيكون لدينا فرصة، لانه فريق كبير، وستكون المباراة صعبة».

وأضاف: «نشعر بإحساس جيد جدًا، و نحن نتطلع إلى خوض مباراتين نهائيتين، وهي فرصة رائعة لنا، ولدينا الوقت لأجل التحضير لها، ولا تزال لنا مباراة متبقية في الدوري الألماني، لكننا بالطبع نركز بالفعل على مباراتي نهائي البطولتين المتبقيتين».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها "صور"