اعلان

نجم الترجي السابق لـ«أهل مصر»: الأهلي مع كولر اختلف عن الجيل الذهبي

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

تحدث خالد المولهي نجم الكرة التونسية وقائد الترجي السابق، عن توقعاته لسيناريو مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي سيجمع الأهلي بالترجي، يوم السبت المقبل، على الملعب الأولمبي برادس.

وقال المولهي في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»:'المهمة الأساسية للفريقين في مباراة الذهاب والإياب هي عدم قبول أهداف، خصوصًا للترجي التونسي، فريق 'باب سويقة' سيأمل في الحفاظ على نظافه شباكه ومحاولة تسجيل هدف يساعده في موقعة القاهرة'.

وأضاف:'الأهلي مع كولر يتميز بالواقعية ويجيد الدفاع ولعب التحولات لكن عندما واجهته كلاعب في الفترة من 2010 إلى 2013 كان الفريق يلعب كرة هجومية صريحة ويترك المساحات خلفه'.

وأوضح' الأهم بالنسبة للترجي التونسي يجب أن يعرف كيف يتصرف في مباراة رادس لأنها مباراة مهمة، يجب أن تمر دون استقبال هدف، وقد يتأجل الحسم لمباراة القاهرة'.

خالد المولهيخالد المولهيوأكمل ' في حالة لم يستقبل الترجي في مباراة رادس، أتوقع أن يترك الأهلي المساحات خلفه في لقاء العودة من أجل المبادرة والتسجيل، وقد يفعل الترجي مثلما حدث بلقاء صن داونز، ويحقق الانتصار'.

وفي سياق أخر تحدث عن المواجهة الثنائية بين مارسيل كولر وبين كردوزا مدرب الترجي: 'المواجهة على الخط بين كولر وكاردوزوا أتوقع أنها ستكون تكتيكية بامتياز، الترجي التونسي عنده مباراة صن داونز مثال جيد لمواجهة الأهلي بنفس الطريقة'.

وأتم'الترجي أغلق الملعب ولعب على التحولات، وحرم صن داونز من الكرة والأهلي يشبه الفريق الجنوب إفريقي في نفس الأمر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا ردا على إسرائيل: لن يمنعنا أحد من الاعتراف بدولة فلسطين