اعلان

نجم الترجي السابق: الأهلي لا يظهر بالشكل المطلوب في المباريات الكبيرة هذا الموسم

الأهلي والترجي التونسي
الأهلي والترجي التونسي

طالب العربي جابر، مدافع الترجي التونسي السابق فريقه باستغلال مباراة الذهاب أمام الأهلي في تونس والتسجيل مبكرًا، والذهاب للقاهرة بمعنويات مرتفعة.

مباراة الأهلي والترجي التونسي

ويواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي مساء السبت المقبل على ملعب رادس، بتونس في إطار منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال العربي جابر في تصريحات عبر برنامج 'الريمونتادا'، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو على قناة 'المحور': 'الأهلي أفضل نسبيًا في الوقت الحالي من الترجي، فالفريق التونسي كان بلا فريق منذ فترة قليلة، والآن أصبح هدفهم الأساسي هو الترشح للبطولة الإفريقية والتأهل لكأس العالم للأندية'.

وأضاف: 'تم تغيير العديد من المدربين وتعاقدنا مع العديد من اللاعبين بعدها أصبح الفريق له شكل وتكتيك ونسعى للتتويج باللقب القاري'.

وتابع: 'الترجي يمتلك مجموعة قوية كلاعبين ولا يمتلك فرديات عكس الأهلي الذي يمتلك بيرسي تاو والسولية وعلي معلول والعديد من اللاعبين الذين يمتلكون خبرات فردية'.

الأهلي لا يظهر بشكل كبير في المباريات الكبرى

وأوضح: 'الأهلي لا يظهر بشكل كبير في المباريات الكبرى هذا الموسم، وميجيل كاردوزو، مدرب الترجي يمتلك شخصية قوية وسيرة ذاتية جيدة للغاية'.

وأكمل عند اللعب أمام فريق أقل من الترجي فهو يهاجم دون حساب للفريق المنافس، وعندما يواجه الفرق الكبرى يلعب بتركيز ولا يهاجم بشكل كبير، ونجح بذلك أمام صن داونز في رادس وجنوب إفريقيا، الفريق ظهر بشكل دفاعي وهو حل من الحلول التي نجح بها كاردوزاو'، مضيفا: 'أتمنى أن لا يجازف أمام الأهلي وأرقام المواجهات السابقة تكشف أهمية وقوة تلك المباراة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لعرضها على الطب النفسي.. تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها لـ29 يوليو