اعلان

صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك

تشافي
تشافي

كشف الصحفي الإسباني فيكتور مالو، المتخصص في تغطية أخبار برشلونة، عن المدرب الأقرب لقيادة الفريق خلفًا لـ تشافي هيرنانديز، المدير الحالي للفريق الكتالوني.

وذكرت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، قرر عدم استمرار تشافي في منصبه خلال الموسم الجديد، وذلك بسبب غضبه من تصريحات الأخير بشأن وضع النادي.

خليفة تشافي في برشلونة

وقال مالو، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «يبدو الآن أن الخيار الأقرب هو التعاقد مع رافا ماركيز (مدرب فريق الشباب)، ديكو يراه الخيار الأنسب وكذلك لابورتا يراهن عليه».

وأضاف مالو: «خورخي مينديز وكيل ماركيز هو الذي أقنع لابورتا بفكرة تعيين رافا مديرًا فنيًا للفريق، لكن حتى هذه اللحظة لم يتم اتخاذ أي قرارات».

وتابع: «هناك أيضًا مرشح آخر وهو هانز فليك، لكن هناك أمور تجعل أسهمه تتراجع في برشلونة ومنها عامل اللغة، وأيضًا أن الألماني لن يراهن كثيرًا على اللاعبين الشباب وهو عكس سياسة النادي الحالية».

ومن المنتظر أن يحسم نادي برشلونة، خلال الساعات المقبلة، موقفه النهائي بشأن بقاء تشافي أو رحيله.

برشلونة يهزم ألميريا

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في تحقيق نتيجة الفوز على حساب ألميريا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بس متحطهاش جنبك».. وزير التعليم: يحق للطالب اصطحاب المروحة في امتحانات الثانوية