اعلان

أول رد من الزمالك بعد إيقاف القيد الجديد بسبب مساعد فيريرا (خاص)

روي أجواش
روي أجواش

تلقى مسؤولو خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يفيد بتعرض النادي لـ إيقاف قيد جديد لمدة 3 فترات، بسبب مستحقات البرتغالي روي أجواش مساعد جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك الأسبق.

وجاء إيقاف قيد الزمالك بسبب عدم التزام مسؤولي القلعة البيضاء بسداد باقي مستحقات روي أجواش والتي تبلغ 50 ألف دولار.

الزمالك: سنقوم بدفع باقي المستحقات لحل الأزمة

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن باقي مستحقات روي أجواش تبلغ 50 ألف دولار تقريبا، وسيتم إرسالها للمدرب من أجل حل الأزمة سريعًا قبل أن يقع النادي تحت طائلة فوائد تأخير الدفع.

روي أجواشروي أجواشوأشار المصدر إلى أن روي أجواش طالب الزمالك بدفع 100 ألف دولار باقي مستحقاته خلال فترة تواجده في الجهاز الفني للفريق، وتم إرسال نصف المبلغ في يناير الماضي.

وشدد المصدر على أنه كان من المقرر إرسال الجزء الآخر من المستحقات إبريل الماضي، ولكن تخلف مسؤولو النادي عن الدفع مما تسبب في إيقاف القيد بسبب عدم وصول مخالصة من المدرب للاتحاد الدولي تفيد بحل الأزمة.

إيقاف قيد جديد للزمالك.. تعرف على السبب

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' إيقاف نادي الزمالك مجددا، بسبب مستحقات أحد مساعدى البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للفريق، وكذلك المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق الأسبق لجدولة مستحقاتهما لدى النادى وإسدال الستار على هذه الملفات بشكل نهائى.

وحاول مسئولو الزمالك في الفترة الماضية الوصول إلى خالد بوطيب لتسوية مستحقاته لرفع إيقاف القيد عن القلعة البيضاء ونفس الأمر بالنسبة للبرتغالى جايمى باتشكو تجنباً للتعرض لإيقاف قيد جديد فى الفترة المقبلة من شأنه التأثير على استقرار النادى.

وكان مسئول الزمالك قد تواصل مع الثنائي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق وباتشيكو المدير الفنى السابق، قبل أن يتعرض النادي لعقوبة إيقاف القيد جديدة، التى تم توقيعها على الزمالك بسبب مستحقات خالد بوطيب والتى تبلغ 2 مليون و400 الف يورو، حيث قرر الاتحاد الدولى لكرة القدم إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب مستحقات اللاعب

ويتوجب على الزمالك الوصول إلى حل مع اللاعب تجنبا لإيقاف القيد المقرر فتحه خلال يونيو المقبل،وفيما يخص باتشيكو فتلقى النادى إخطارا رسميا من المحكمة الرياضية الدولية يفيد بمد أجل الحكم فى قضية البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى الأسبق للفريق حتى يوم 31 يوليو المقبل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إعلام عبري: 3 أشخاص اخترقوا قاعدة استخباراتية إسرائيلية وجمعوا وثائق سرية