اعلان

بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر، عن الاستقرار على بديل عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، في قائمة منتخب مصر التي ستواجه بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: 'عمر مرموش خارج معسكر منتخب مصر المقبل بسبب الجراحة الذي سيخضع لها'.

وأضاف:'رمضان صبحي وتريزيجيه سينضمان إلى معسكر المنتخب لسد العجز في مركز الجناح الأيسر'.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو في 6 من شهر يونيو المقبل ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، بينما يلاقي غينيا بيساو يوم 10 من الشهر ذاته.

آينتراخت فرانكفورت يُعلن خضوع عمر مرموش لعملية جراحية عاجلة

أعلن نادي آينتراخت فرانكفوت المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري عمر مرموش، خضوعه لعملية جراحية عاجلة بعد انتهاء الموسم الجاري.

وأنهى مرموش موسمه مع آينتراخت فرانكفورت بالمشاركة في مباراة السبت المقبل بالجولة الأخيرة من بطولة الدوري الألماني، ضد لايبزيج، وسجل هدف لفريقه من ركلة جزاء.

وظهر مرموش خلال المباراة مرتديًا ضمادة على يديه اليسرى وأكد عبر موقعه الإلكتروني أن الفرعون المصري سيخضع لعملية جراحية في هذه اليد.

وشارك عمر مرموش في الموسم الحالي مع فرانكفورت في 41 مباراة رسمية، سجل 17 هدف وقدم أداء مميز للغاية مع الفريق الألماني.

وكان حسام حسن مدرب منتخب مصر قد كشف أن مرموش اعتذر عن الانضمام لمعسكر منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026 خلال مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو خلال شهر يونيو بسبب العملية الجراحية.

وطلب منتخب مصر من عمر مرموش تأجيل العملية 10 أيام لكن اللاعب أكد له أن النادي حجز بالفعل موعد العملية الجراحية في أصبع يده اليسرى ولن يتواجد في المعسكر.

WhatsApp
Telegram