اعلان

بوتشيتينو: لا أملك قرار بقاء اللاعبين ومصيري مجهول

بوتشيتينو
بوتشيتينو

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن أن القرارات التي تخص اللاعبين القادمين والراحلين لن تكون في يديه، مُشيرًا إلى أن مستقبله في النادي لا يزال مجهولًا.

وضمن البلوز المشاركة في الدور التمهيدي لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل، بعد الفوز على بورنموث 2ـ1 الأحد الماضي، في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز، لكن المدرب، البالغ من العمر 52 عامًا، أكد أنه يعيش حالة من الغموض فيما يتعلق بمصيره.

وقال بوتشيتينو في تصريحات صحيفة له، اليوم الإثنين، بشأن سوق الانتقالات الصيفية: «إنه قرار النادي، بالطبع سأكون موجودًا دائمًا للمساعدة إذا أراد الملاك ذلك، وإن لم يكن سأؤدي عملي".

وبعد الفوز على بورنموث احتضن بوتشيتينو اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، لكنه لم يتوجه بالحديث إلى الجمهور أو يشارك اللاعبين تحيتهم لهم.

وأوضح المدرب: «راض تمامًا وفخور باللاعبين، ففي نهاية المباراة جاء لاعبون لا يشاركون كثيرًا في المباريات أو مصابين، من أجل احتضاني، أعتقد أنه أمر رائع».

وفي تصريحات نقلتها وكالة الانباء البريطانية، عن المدرب الأرجنتيني قوله، «العلاقة بيننا أحيانًا نتعامل بقسوة معهم، وأحيانًا نكون في حاجة لاتخاذ قراراتنا، لكننا نشعر بفخر شديد بالطريقة التي يعملون بها، حتى في اللحظات الصعبة خلال الموسم، دائمًا ما يظهرون الاحترام لنا ويؤمنون بالطريقة التي نؤدي بها عملنا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فرنسا وهولندا في كأس أمم أوروبا يورو 2024 (لحظة بلحظة) | استراحة