رئيس فيوتشر: سعيد بفوز الزمالك بالكونفدرالية.. ومواجهتنا معه صعبة

وليد دعبس
وليد دعبس

وجه وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، التهنئة لمجلس إدارة الزمالك على التتويج بالكونفدرالية خاصة أنه كان يلعب باسم مصر، مبديًا سعادته بالأجواء الرائعة في استاد القاهرة الدولي، والحضور الجماهيري الكبير لدعم الفريق الأبيض، مؤكدا أن الاستاد كان 'شكله رائع للغاية' وكان منظر مُرعب وجميل في نفس الوقت.

رئيس مودرن فيوتشر يهنئ مجلس إدارة الزمالك على التتويج

وقال في تصريحات عبر برنامج 'بوكس تو بوكس'، الذي يبث على فضائية 'etc': 'بالتأكيد كان هناك ضغوط على لاعبي الزمالك بعد الحضور الجماهيري الكبير، لكنهم كانوا رجال ورفعوا اسم مصر، منظر الجماهير في استاد القاهرة كان رائعًا'.

وأضاف: 'أهنئ مجلس الزمالك ولاعبيه وجماهيره بعد التتويج ببطولة كبيرة، ولا بد أن يسعد جمهور الفريق ببطولة الكونفدرالية، ونحن المصريين نشعر بالفرح بكل تأكيد، وكان من الصعب أن يكون الكأس داخل أرضنا ويخرج منها، هذا هو الإحساس الطبيعي أن نكون سعداء بالفوز باللقب سواء أهلاوي أو زملكاوي أو منتمي لنادي آخر'.

وليد دعبسوليد دعبس

وأكمل: 'أتمنى أن يكون للإعلام دورًا كبيرًا في الحد من الانقسام والتعصب، وأكون سعيد دائمًا بأن جماهير الأهلي والزمالك دائمًا يقومون بفتح (كشافات الهواتف) في دقائق معينة، وهو ما نتمناه دائما ان تكون الروح الطيبة جيدة'.

وواصل: 'مواجهة الزمالك يوم الخميس 'ربنا يستر' فيها إن شاء الله، ووافقنا على نقل المباراة وكل التدريبات من استاد القاهرة لملعب المقاولون العرب بصدر رحب وهو أمر طبيعي ونتمنى فوز فيوتشر أمام فريق متوج ببطولة قارية'.

طلعت يوسف حققنا فوزًا صعبا على إنبي

وأكد: 'وجود طلعت يوسف يشعرني بأن الإدارة اكتملت وهو متميز بالجانب الانضباطي، وقادر على إعادة الانضباط في هذه الجزئية، ومنحنا المدرب صلاحيات كبيرة وهو يمتلك قدرات كبيرة مع الجهاز المعاون'.

واختتم: 'تامر مصطفى مدرب محترم لكنه لم يكن موفق، وفي أول مباراة لـ طلعت يوسف حقق فوزًا صعبا على إنبي، والفريق البترولي يمتلك لاعبين مميزين شباب، ولديهم قطاع ناشئين قوي، والذي كان يقوده إمام محمدين الذي تم تعيينه في فيوتشر مؤخرا، نتمنى الاستفادة منه داخل النادي خلال المرحلة القادمة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ميقاتي: مستعد لإرسال الجيش اللبناني إلى جنوب نهر الليطاني فور اشتباك إسرائيل مع حزب الله