اعلان

شوبير يكشف حقيقة رحيل محمد الشناوي عن الأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة رحيل محمد الشناوي قائد الفريق لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبحث إدارة النادي عن حارس مرمى جديد، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد شوبير في تصريحات إذاعية، تردد في الفترة الأخيرة أن النادي الأهلي يفاوض أحد الحراس، تحسبًا لرحيل أيًا من الموجودين، لكن مين اللي ممكن يمشي.

وأضاف شوبير، محمد الشناوي قائد الفريق له كل الاحترام والتقدير، خاصة بعد تعرضه لحملة الفترة الأخيرة لا أرى لها أي سبب، بأنه رفض الجلوس على دكة البدلاء في مباراة بلدية المحلة وهذا لم يحدث.

وأكمل، الشناوي سافر رفقة الأهلي إلى تونس ومارس مهامه كقائد للفريق.وأكمل شوبير تصريحاته: الشناوي كان في المؤتمر الصحفي وجلس على دكة البدلاء، وكانت هناك لقطات مهمة جدًا في توجيه اللاعبين على مدار المباراة، فيما يقال عن رحيله أو غضبه عيب جدًا.

وأردف لاعب الأهلي السابق: جماهير الأهلي لديها ثقة كبيرة فيه وفيما قدمه للنادي الأهلي وما سيقدمه، لا يوجد أي عروض لمحمد الشناوي والحارس منتمي جدًا للفريق.

واختتم شوبير تصريحاته قائلا: الأهلي قرر الاعتماد على أبنائه في مركز حراسة المرمى، خاصه أنه يمتلك الشناوي حارس مرمى مصر الأول، ومصطفى شوبير بعد ظهوره المميز الفترة الأخيرة، وحمزة علاء حارس مميز وإذا شارك في المباريات الجماهير سنرى أداءه، بالإضافة إلى محمود الزنفلي الذي لا يزال موجودا رغم اقتراب رحيله الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً