اعلان

الشروق الجزائرية تبرز انفراد «أهل مصر» بشأن العروض الإنجليزية لزين الدين بلعيد ومصير مفاوضاته مع الأهلي

زين الدين بلعيد
زين الدين بلعيد

أبرزت صحيفة الشروق الجزائرية ما انفرد به الموقع الألكتروني لجريدة «أهل مصر» بنشر وجود اهتمام من 4 فرق إنجليزية بدوري الدرجة الأولى 'تشامبيونشيب' للتعاقد مع زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري.

ونقل الموقع الإلكتروني لجريدة الشروق الجزائرية مقالًا منسوبًا لموقعنا جاء مفاده بأن 4 فرق إنجليزية وعلى رأسها نادي بورتموث أبدوا اهتمامًا بالتعاقد مع زين الدين بلعيد، وهو ما قد يعرقل مفاوضات الأهلي للتعاقد مع اللاعب. لقراءة المقال كامل من هنا

الشروق الجزائرية الشروق الجزائرية

الشروق الجزائرية الشروق الجزائرية

وكنا قد انفردنا في وقتًا سابق بكواليس مفاوضات الأهلي مع اتحاد العاصمة للحصول على خدمات زين الدين بلعيد، حيث قدم الأهلي عرضًا وصلت قيمته لـ700 ألف دولار، بينما يرغب النادي الجزائري في الحصول على مليون و400 ألف دولار وهي القيمة السوقية للاعب.

وأجل النادي الأهلي مفاوضاته مع اتحاد العاصمة للتعاقد مع زين الدين بلعيد إلى بعد انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن يلاقي الفريق الأحمر، منافسه الترجي التونسي، يوم السبت المقبل الموافق 25 مايو، على أرضية ستاد القاهرة القاهرة في إياب نهائي دوري الأبطال، بعدما انتهت نتيجة لقاء الذهاب في ملعب رادس بتونس، بالتعادل سلبيًا.

وكان قد قاد زين الدين بلعيد ،فريقه اتحاد العاصمة الجزائري؛ للفوز على الأهلي في كأس السوبر الإفريقي بالعام الماضي.

ويرتبط زين الدين بلعيد بعقد مع اتحاد العاصمة ممتد حتى يونيو 2026، ولعب مع فريقه الحالي 22 مباراة سجل خلالهم 3 أهداف، وحصل على بطولتين فقط خلال مسيرته وهي الكونفدرالية الإفريقية، والسوبر الإفريقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً