اعلان

بعد جراحة خطيرة بالوجه.. أسامة جلال يظهر في مران بيراميدز بقناع طبي

أسامة جلال
أسامة جلال

ارتدى أسامة جلال مدافع نادي بيراميدز، قناعا طبيا خلال مشاركته في تدريبات الفريق لحمايته من الصدمات، في أعقاب الجراحة التي أجراها مؤخرا.

وخضع جلال، قبل عدة أيام، لجراحة في الوجه عقب إصابته بكسر في العظام، تعرض له أثناء مواجهة فيوتشر بالدوري الممتاز.

وكشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن أن اللاعب سيرتدي قناع الوجه خلال التدريبات الجماعية التي يشارك فيها بشكل تدريجي لحمايته من التدخلات قبل العودة للمشاركة بشكل طبيعي في الأيام المقبلة.

إبراهيم عادل: فخور بالوجد في بيراميدز وأسعى للتتويج بالبطولات

في سياق آخر، عبر إبراهيم عادل عن سعادته الغامرة بتمديد تعاقده مع بيراميدز والاستمرار في بيته لفترة أخرى، موضحا أنه يأمل أن يساعد زملائه في مواصلة المسيرة وحصد البطولات.

أوضح عادل أن بيراميدز هو بيته الذي تربى في صفوفه، وفخور بالتواجد في هذا النادي الكبير ولذلك كان قرار الاستمرار مع النادي خلال السنوات المقبلة.

أعلن نادي بيراميدز تمديد تعاقده مع إبراهيم عادل لاعب الفريق ومنتخب مصرالأولمبي، دون الكشف عن مدة التعاقد أو قيمة الصفقة.

ونشر بيراميدز بيانًا رسميًا عبر منصاته الرسمية، قائلًا:'استمرارا لسياسة إدارة نادي بيراميدز في الحفاظ على العناصر والركائز الأساسية لفريق الكرة الأول، أعلن النادي عن تمديد تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الشاب إبراهيم عادل قائد المنتخب الأولمبي المصري'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً