اعلان

الخطيب يهنئ «رجال يد الأهلي» ببطولة الدوري

الخطيب
الخطيب

هنأ الكابتن محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، الفريق الأول لكرة اليد، وجهازه الفني والإداري والطبي، بمناسبة الفوز ببطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي.

وأشاد الخطيب بما قدمه اللاعبون من أداء متميز وروح عالية، ساهمت في التفوق والحصول على اللقب الذي حققه الفريق عن جدارة، فضلًا عن تتويج الأهلي ببطولتي كأس السوبر المصري والسوبر الإفريقي والتأهل إلى كأس العالم للأندية «سوبر جلوب».

وقال إن الفوز ببطولة الدوري يحمل جميع عناصر منظومة العمل مسئولية كبيرة وضرورة مضاعفة الجهد للاستمرار في تحقيق الانتصارات، خاصة وأن الفريق سوف يشارك في مونديال الأندية بالقاهرة خلال الفترة القادمة.

كما هنأ الكابتن محمود الخطيب جماهير الأهلي الداعمة للنادي وفرقه الرياضية في كل المناسبات والحريصة على تبوؤ فريقها المكانة التي تستحقها.

نجم يد الأهلي: حصدنا ثلاثية مستحقة ونسير بنجاح في طريق البطولات

عبر عمر خالد كاستيلو، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بلقب دوري المحترفين هذا الموسم على حساب فريق الزمالك، مؤكدًا أن الفريق قدم موسمًا مميزًا للغاية استحق عليه الجمع بين الدوري والسوبر المصري والسوبر الإفريقي، وحصد ثلاثية مستحقة.

وأشار إلى أن مباراة النهائي لم تكن سهلة على الإطلاق، خاصة أن فريق الزمالك يضم عناصر من أصحاب الخبرات، والمنافس الأول في البطولات المحلية والإفريقية خلال السنوات الماضية.

وأضاف أن شخصية الأهلي قادت اللاعبين إلى تخطي الموسم والتتويج بالألقاب، وصولًا إلى التتويج بالبطولات المحلية والإفريقية، وأن الفريق يسير بنجاح في طريق البطولات.

ووجه كاستيلو الشكر إلى مجلس إدارة الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، وأعضاء المجلس على المساندة خلال الموسم الصعب، وأيضًا الجماهير التي تدعم الفريق في جميع المباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً