اعلان

الموعد والمكان المبدئي لمباراة الأهلي والزمالك بنهائي السوبر الإفريقي

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
كتب : أحمد حسن

ضرب الأهلي المصري موعدا مرتقبا مع غريمه التقليدي الزمالك، في مباراة كأس السوبر الإفريقي لعام 2024.

الأهلي يضرب موعدًا مع الزمالك في السوبر الإفريقي

نجح الأهلي في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أمس السبت، على حساب الترجي التونسي، ليصل المارد الأحمر للبطولة الثانية عشر في تاريخه والثانية على التوالي.

أما الزمالك كان نجح في التتويج ببطولة الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، بعد الانتصار على نهضة بركان المغربي بقاعدة الهدف الاعتباري، عقب الخسارة ذهابا 1-2 والفوز 1-0 في الإياب، ليصل الفارس الأبيض للقبه الثاني في البطولة.

موعد ومكان مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

كان أعلن الاتحاد الإفريقي في العام الماضي، وبالتحديد يوم 26 أغسطس تنظيم نسخة كأس السوبر القاري 2023 بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

وأفاد الكاف حينها في بيان عبر موقعه الرسمي وقتها بأنه 'وقع مع الاتحاد السعودي لكرة القدم في وقت سابق من عام 2023، مذكرة تفاهم مدتها 5 سنوات؛ تهدف إلى استضافة المسابقات وتعزيز فرص النمو لكل من كرة القدم الأفريقية والسعودية'.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف' يوم الخميس الماضي الموعد المبدئي للسوبر الإفريقي والذي سيكون في الفترة من 25 إلى 30 من شهر يونيو المقبل.

يذكر أن تلك تعد المرة الثانية التى يلتقي بها الأهلي والزمالك، في كأس السوبر الإفريقي قبل 30 سنة، وتحديدا في نسخة 1994 في جنوب إفريقيا، وفاز الفارس الأبيض حينها بهدف دون رد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأرصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمس في هذا التوقيت (فيديو)