اعلان

حسام حسن: مواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو هي الأصعب في تصفيات كأس العالم

حسام حسن
حسام حسن

يرى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، أن مواجهتي الفراعنة ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو لن يكونوا بالسهولة التي يتخيلها البعض، مشيرًا إلى أن تطور الكرة الإفريقية يجعل التأهل لكأس العالم أصعب.

وقال حسام حسن، خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»: «لقد مرت جولتان فقط من أصل 10 جولات في التصفيات، والمباراتان المقبلتان هما الأصعب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، أصحاب المركزين الثاني والثالث، وسنلعب من أجل الفوز بهما والحفاظ على صدارة المجموعة».

وأضاف: «تنتظرنا مواجهتان صعبتان أمام بوركينا وغينيا بيساو، إذ تتطور المنتخبات الإفريقية بشكل مذهل، والدليل على ذلك بطولة أمم إفريقيا 2023 الأخيرة، ولكننا فريق كبير، وقادرون على العودة لمكاننا الطبيعي».

حسام حسن: نحتاج لجهد من الجميع

وتابع: «نحتاج لجهد كبير من الجميع، والتكاتف معًا على قلب رجل واحد.. وفي الواقع، أنا سعيد بروح اللاعبين في المعسكر الماضي، ورغبتهم في التأهل لـ كأس العالم، وتحقيق النجاحات لهم ولبلدهم».

وواصل: «سنبدأ معسكر الإعداد يوم 28 مايو، خاصة أن الدوريات التي يشارك فيها لاعبونا المحترفون قد انتهت مبكرًا، إلى جانب انضمام اللاعبين من أجل التجهيز للمباراتين».

واختتم: «هدفنا الأساسي هو التأهل لكأس العالم سواء مع زيادة المنتخبات أو من دونها، ونبذل قصارى جهدنا من أجل ذلك».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج