اعلان

موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك (خاص)

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

حصد النادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه في نهائي دوري أبطال إفريقيا على منافسه فريق الترجي التونسي بهدف نظيف.

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي مباراة كبيرة في السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، بعد أن فاز الأخير بالكونفدرالية، على نهضة بركان المغربي بهدف نظيف بإستاد القاهرة، قبل خسارته في المغرب بهدفين مقابل هدف.

موعد السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

وقال مصدر في تصريحات خاصة لأهل مصر، 'أن الاتحاد الإفريقي لن يحدد موعد السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك لحين تحديد الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد قرعة بطولة الإنتركونتنينتال 2024'.

وأضاف المصدر 'انه هناك موعد مبدئي من الكاف أن يقام إما في 25 أو 30 من يونيو المقبل، ولكن لن يتم الإستقرار على موعد، حتى ينتهي الفيفا من موعد قرعة الإنتركونتينينتال، وكذلك مواعيد مباراتي الدور الأول والثاني بين فريق العين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا، وأوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا'.

الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ويخوض القطبين لمباراة السوبر الإفريقي للمرة الثانية في تاريخهم، حيث سبق وتقابلا في نسخة 1994، عندما فاز الزمالك على الأهلي بهدف نظيف، عن طريق أيمن منصور.

وعلى صعيد البطولات الإفريقية ستكون المواجهة الثالثة التي يلتقي فيها الأهلي والزمالك في المباريات النهائية الإفريقية، بعد سوبر 1994 ونهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، الذي توج فيه الأهلي بفضل هدف محمد مجدي أفشة.

WhatsApp
Telegram