اعلان

كولر يكذب زكريا ناصف ويكشف حقيقة طلبه رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي

كولر وسيد عبد الحفيظ
كولر وسيد عبد الحفيظ

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت عن طلبه الاستغناء عن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي.

وقال كولر في تصريحات تلفزيونية:' لم أطلب من النادي الأهلي الاستغناء عن سيد عبد الحفيظ، رئيس النادي قال لي هذا قرار الإدارة، وأنا كمدرب عملي مع اللاعبين، والأمور خارج الملعب تتعلق بالإدارة'.

كولر وسيد عبد الحفيظكولر وسيد عبد الحفيظ

رحيل سيد عبد الحفيظ

وكان قد صرح زكريا ناصف في وقتًا سابق بأن قرار رحيل سيد عبد الحفيظ جاء بناء على طلب من مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وعن تأثر الأهلي برحيل حمدي فتحي وضم إمام عاشور قال:'جمهور الأهلي يحب لاعب الكرة المهاري، وإمام عاشور لاعب دولي ومع الزمالك كان يؤدي بشكل رائع'.

وأضاف:'إمام عاشور أصيب في الدنمارك وتعرض لإصابة بكتفه في المنتخب، ويعود لمستواه ومازال أمامه أكثر من ذلك، عندما يعود من إصابة لا بد أن يتدرب جيدًا ليعود لمستواه، وقدم مباراة رائعة أمام الترجي، تحرك بالكرة بشكل جيد وأنا سعيد بتواجد إمام معي'.

تدعيمات الأهلي للموسم الجديد

وعن تدعيمات الأهلي للموسم الجديد، قال:'ا لا بد أن نعرف من اللاعبين الذين سيبقون معنا، لأن وارد لاعبين يريدون أن يخوضوا مغامرة جديدة، لكن كناد كبير لا بد أن نقوي أنفسنا طوال الوقت لتحقيق أهداف النادي الكبيرة'.

وحول إمنياته مع الأهلي مستقبلًا أوضح: 'لن أشبع من البطولات، وهذه وظيفتي، أكبر متعة أن تكون ناجحا، وعملنا صعب خاصة في إفريقيا، كان عندنا دوري السوبر ودوري الأبطال ورحلات طويلة وضغط مباريات'.

واستطرد:' في تنزانيا تحارب مع رطوبة عالية جدًا، كل هذه أمور ضغط على اللاعبين، وأنت تشاهد المباراة على الشاشة وتقول هذا اللاعب سيء أنت لا تدري بالكواليس ولا تعرف أن هذا اللاعب ممكن لم ينام إلا ساعتين من سوء الفنادق التي أحيانًا نكون فيها، لذلك أعطي للاعبين راحة كلما سنحت الفرصة، لأنهم يتعرضون للضغط طوال الوقت، يسمعون كثيرًا وأمنحهم محاضرات كثيرة، فيجب أن يحصلوا على راحة'.

رحيل بعض اللاعبين

وبسؤال مقدم البرنامج حول رحيل بعض اللاعبين أوضح:'هذا جزء من الكرة، وحدث في الموسم الماضي خسرنا لاعبين مهمين، وكنت لا أرغب في ذلك، لكن الإدارة تقل لي الأمر انتهى لأن اللاعب يريد أن يرحل، وقت الانتقالات نتحدث في كل الأمور، لأن في هذا التوقيت يكون في كلام كثير ومفاوضات، لكن في النهاية لا بد أن نفكر بشكل جيد، وأن يُفكر اللاعب بشكل جيد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والمصري (0-1) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة