اعلان

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري

الزمالك والاتحاد السكندري
الزمالك والاتحاد السكندري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك نظيره الاتحاد السكندري فى السابعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري فى الدوري

وتقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة، على ستاد الجيش في برج العرب.

وتنقل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الرسمي والحصري لـ بطولة الدوري المصري.

الزمالك يحتل المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة، بعدما لعب 16 مباراة حقق 7 انتصارات وأربعة تعادلات وتلقى 5 هزائم، وسجل لاعبوه 24 هدفا وتلقت شباكه 16، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 36 نقطة بعدما لعب 24 مباراة حقق 9 انتصارات و 9 تعادلات وخسر 6 مرات، وسجل لاعبوه 28 هدفاً وتلقت شباكهم 30.

من جانبه طالب البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، من اللاعبين ضرورة التركيز طوال شوطى المباراة والعمل بإيجابية على مرمى الخصم، وعدم إهدار الفرص التي قد لا تتكرر فى المباراة كثيرًا، مشدداً على ضرورة استغلال الكرات الثابتة، وإتقان العرضيات وعدم الاعتماد على الكرات الأرضية فقط.

وقد يشهد تشكيل الزمالك فى مواجهة اليوم بعض التعديلات الطفيفة، حيث يحاول جوميز التغلب على إجهاد بعض اللاعبين بعد نهائي الكونفدرالية الأفريقية، ثم مواجهة مودرن فيوتشر في الدورى والتعادل الإيجابى بينهما بهدف لكل منهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فرنسا والنمسا (0-0) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | ضغط من فرنسا