النصر يكتسح اتحاد جدة برباعية في ختام الدوري السعودي

النصر واتحاد جدة
النصر واتحاد جدة

استطاع فريق النصر الفوز على فريق اتحاد جدة بأربعة أهداف في هدفين، في ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من بطولة دوري روشن السعودي.

وجاءت اهداف المباراة عن طريق كل من كريستيانو رونالدو هدفين، عبد الرحمن غريب من ركلة جزاء، ومشارى فهد النمر في الدقائق 45، 69، 79، و95 على التوالي لصالح فريق النصر، بينما جاء هدفي الاتحاد عن طريق كل من فرحة على الشمراني، وفابينيو في الدقيقتين 88، و92 على التوالي.

كما شهد ت المباراة حالة طرد للاعب الاتحاد سويلم عبدالله المنهالي في الدقيقة الـ 66 بعد تلقيه إنذارين متتالين بالشوط الثاني من اللقاء.

وبهذه النتيجة يحتل فريق النصر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 82 نقطة جمعها من الفوز في 26 لقاء والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وتسجيل 100 هدفًا وتلقي 42.

بينما يتواجد فريق الاتحاد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 54 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 12 لقاء وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 54.

وكسر قائد النصر كريستيانو رونالدو الرقم القياسي للدوري السعودي كأكثر لاعب يسجل في موسم واحد، ويصبح أول لاعب في تاريخ كرة القدم يحقق جائزة هداف الدوري في 4 دوريات مختلفة.

تشكيل اتحاد جدة

في حراسة المرمى: محمد المحاسنة.

الدفاع: سويلم المنهالي، سعد آل موسي، حسن قادش محبوب،مهند الشنقيطي.

خط الوسط: نجولو كانتي، عوض الناشري، فيصل الغامدي.

الهجوم: أحمد الغامدي، طلال حاجي، جواو فيليبي.

تشكيل النصر

في حراسة المرمى: راغد النجار.

الدفاع: محمد قاسم النخلي، عبدالإله العمري، محمد آل فتيل، نواف بوشال.

خط الوسط: عبدالمجيد الصليهم، عبدالرحمن غريب، سامي النجعي، علي الحسن، ساديو ماني.

الهجوم: كريستيانو رونالدو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة تحصيل قيمة رحلات العمرة بالدولار