اعلان

بدر حامد يكشف لـ «أهل مصر» مصير ناشئي الزمالك بعد إلغاء مسابقة 2003

بدر حامد
بدر حامد

كشف بدر حامد، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، مصير لاعبي فريق 2003، و2004 مع النادي، بعد قرار اتحاد الكرة بإلغاء مسابقة الدوري لهذه المرحلة السنية.

وأكد بدر حامد في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر» أنه تم وضع خطة للحفاظ على المواهب التي يمتلكها قطاع الناشئين بنادي الزمالك ، وذلك بعد إلغاء مسابقتي 2003 و2004.

وأشار بدر حامد إلى أنه تم الاتفاق على إقامة مباراة ودية بين الفريق الأول لكرة القدم أمام فريق مكون من لاعبي 2003 و2004، من أجل اختيار العناصر التي سيتم تصعيدها للفريق الأول.

وشدد بدر حامد على أن جوزيه جوميز سيحدد اختياراته في اللاعبين الذين سيتم تصعيدهم، وفقًا لاحتياجات الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضح رئيس قطاع ناشئي الزمالك أن باقي العناصر التي لن يحالفهم التوفيق في اختيارات جوميز، سيتم تسويقهم للأندية الأخرى على سبيل الإعارة للحفاظ على عناصر الزمالك المميزة.

بدر حامد: لبيت نداء الزمالك فورًا بدون أي شروط

تحدث بدر حامد، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، عن توليه مسئولية رئاسة القطاع الفترة المقبلة خلفًا لمحمد حلمي، ضمن خطة النادي للنهوض بمستوى فرق كرة القدم بمختلف الأعمار السنية.

وقال بدر حامد في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»: «سعيد بعودتي لنادي الزمالك مرة أخرى، فهو بيتي الذي دائمًا افتخر بالتواجد بداخله، وفور تواصل مسئولي النادي معي لتولي رئاسة القطاع، لبيت النداء فورًا من أجل مصلحة النادي».

وتابع بدر حامد: «لم أضع شروط لتولي مهمة رئاسة قطاع الناشئين، ولا استطيع وضع شروط على نادي الزمالك».

وأضاف: «تواجد بمقر نادي الزمالك اليوم لبدء مهام عملي، ووضعنا خطة استراتيجية للعمل على تطوير القطاع خلال الفترة المقبلة».

واختتم: «الجنيه داخل الزمالك بمليون جنيه في أي نادٍ آخر، ولم أضع أي شروط للتواجد بهذا المنصب داخل النادي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كيما تعلن وقف الإنتاج بمصنعها بسبب نقص الغاز