منتخب مصر يبدأ معسكره الاستعدادي لمباراتي بوركينا وغينيا بيساو

منتخب مصر
منتخب مصر
كتب : أهل مصر

ينطلق اليوم معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، والذي يأتي استعدادًا لخوض مباراتين ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره منتخب بوركينا فاسو يوم 6 يونيو المقبل بالقاهرة، ثم يلتقي الفراعنة مع منتخب غينيا بيساو يوم 10 يونيو، وذلك في إطار الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026 المقرر إقامته في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

ومن المقرر أن يتوافد لاعبو المنتخب على مقر المعسكر بأحد فنادق القاهرة بعد ظهر اليوم الثلاثاء، على أن يخوض المنتخب أول تدريباته على هامش المعسكر الحالي مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة.

وقرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بدء معسكر الفراعنة قبل موعد الأجندة الدولية بنحو 5 أيام، وذلك حتى يتسنى للجهاز الفني تجهيز اللاعبين استعدادًا لمباراتي بوركينا وغينيا بيساو.

ويتطلع التوأم حسام حسن المدير الفني للمنتخب وإبراهيم حسن مدير المنتخب لقيادة الفراعنة لتحقيق الفوز في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وحصد 6 نقاط جديدة لإضافتهم إلى رصيد منتخب مصر في مشوار التصفيات المونديالية.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم، ويمتلك منتخب مصر في سجله 6 نقاط حصدهم بعد الفوز على منتخبي جيبوتي وسيراليون في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات.

وستكون مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو أول اختبار رسمي للتوأم حسام وإبراهيم حسن والجهاز الفني الحالي لمنتخب مصر والذي تم تعيينه في فبراير الماضي، علمًا أن منتخب مصر خاض تحت قيادة التوأم مباراتين وديتين في مارس الماضي أمام منتخبي نيوزيلندا وكرواتيا، حيث فاز الفراعنة في اللقاء الأول وخسروا في المباراة الثانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً