المنتخب الأولمبي يحاول إقناع الثلاثي المحترف بخوض مواجهة كوت ديفوار (خاص)

بلال مظهر
بلال مظهر

تشهد الساعات القليلة الماضية تحركات من جانب المسؤولين في المنتخب الأولمبي، لإقناع الثلاثي المحترف بخوض مواجهة كوت ديفوار ضمن استعدادات الفراعنة الصغار لخوض مواجهات أولمبياد باريس 2024.

واستقر الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي على أداء مباراتين وديتين مع نظيره كوت ديفوار يومي 7 و11 يونيو المقبل خلال معسكره بالقاهرة فى الفترة من 1 إلى 11 يونيو ضمن الاستعداد للمشاركة فى أولمبياد باريس 2024.

وعلم 'أهل مصر'، أن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي أبلغ الثلاثي المحترف بلال مظهر لاعب باناثينياكوس اليوناني، وعمر فايد مدافع نوفي بازار الصربي، ومصطفى أشرف لاعب وسط بروسيا ونشنجلادباخ الألماني، بعدم ضرورة انضمامهم لمعسكر المنتخب الوطني في شهر يونيو بسبب عدم الاتفاق على مباريات ودية خلال المعسكر.

المنتخب الأولمبي المنتخب الأولمبي

وأضاف المصدر، التوصل لاتفاق مع كوت ديفوار على خوض المواجهتين الوديتين أربك حسابات المنتخب، وعاد للتواصل مع اللاعبين الثلاثة من أجل ضمهم لمعسكر يونيو المقبل.

وأوضح المصدر، أن المنتخب الأولمبي يواجه حاليًا أزمة مع أندية اللاعبين الثلاثة لإقناعهم بالسماح للثلاثي بالانضمام للمنتخب.

وكان قد سمح الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، للاعب بيراميدز إبراهيم عادل، بالانضمام لمنتخب مصر الأول، من أجل مساعدة الفراعنة في مشواره بتصفيات كأس العالم 2026 بمواجهتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً