اعلان

خماسي مرشح لقائمة فوق السن للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 (خاص)

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

شهدت الأيام القليلة الماضية مشاورات بين أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، حول الثلاثي فوق السن المقرر ضمهم للفريق بأولمبياد باريس 2024.

وعلم 'أهل مصر' أن قائمة فوق السن للمنتخب الأولمبي تقلصت إلى 5 لاعبين وهم كل من مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، إمام عاشور ومحمد عبد المنعم ثنائي الأهلي، أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، وأخيرًا محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وقال المصدر أن هناك محاولات جارية في الوقت الحالي مع ليفربول لإقناعه بتمثيل منتخب مصر في الأولمبياد لكن هذا الأمر لا يحظى بنسبة حظوظ مرتفعة بسبب تمسك ليفربول بخوض صلاح فترة الإعداد والاستفشاء في نفس توقيت البطولة.

وكان قد أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن قائمة الفراعنة المستدعاة لمعسكر يونيو استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.

وجاءت قائمة المنتخب الأولمبي على النحو التالي:

حراسة المرمى: حمزة علاء - علي الجابري - محمد السيد سيحا - محمد نديم.

خط الدفاع: أحمد سيد عبد النبي - كريم الدبيس - حسام عبد المجيد - محمد حمدي - محمد طارق - أحمد عيد - محمد مغربي - عمر فايد - إياد العسقلاني.

خط الوسط: محمود صابر - محمد شحاتة - محمود جهاد - أحمد عاطف قطة - مصطفى سعد ميسي - أحمد نادر حواش - عمر الساعي - زياد كمال - علي زعزع.

خط الهجوم: أسامة فيصل - بلال مظهر.

المنتخب الأولمبي يواجه كوت ديفوار وديًا

واستقر الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي على أداء مباراتين وديتين مع نظيره كوت ديفوار يومي 7 و11 يونيو المقبل خلال معسكره بالقاهرة فى الفترة من 1 إلى 11 يونيو ضمن الاستعداد للمشاركة فى أولمبياد باريس 2024.

وكان قد سمح الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، للاعب بيراميدز إبراهيم عادل، بالانضمام لمنتخب مصر الأول، من أجل مساعدة الفراعنة في مشواره بتصفيات كأس العالم 2026 بمواجهتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية تخصص فرق عمل فى السعودية للبحث عن الحجاج المصريين المفقودين