اعلان

وكيل ميكالي يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه لتدريب الفريق

ميكالي
ميكالي

عبر كايو زيلا وكيل أعمال البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن عدم رضا موكله عن الاستعدادات الأخيرة قبل مشاركة الفراعنة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال كايو زيلا في تصريحات تلفزيونية:"أنا كواحد من الخارج ووكيل أعمال ميكالي، أرى الاستعدادات يجب أن تكون على المستوى الأعلى، لأنك ستنافس مستويات أصحاب مستوى أعلى، ومن الممكن أن تكون استعدادات منتخب مصر الأوليمبي أفضل من ذلك".

وأضاف:"ميكالي عندما توج بالميدالية الذهبية مع المنتخب البرازيلي كان له طلبات كثيرة جدًا، تحققت فحقق النجاح مع البرازيل، لو عملت نفس الاستعدادات، ستحقق نتائج أفضل".

وأكمل:"لو تريد تحقق نتائج أفضل يجب أن تكون استعداداتك أفضل، وتوقعات ميكالي بشأن الاستعدادات كانت أعلى من ذلك، لأنه يريد أن يحقق نتائج جيدة، ويجب أن تكون جاهزًا بالإعداد الجيد وتكون في أفضل حالاتك".

وأوضح:"لا أستطيع القول إن ميكالي غير سعيد بمستوى الاستعدادات، وأتحدث حاليًا كوكيل له، لكنه يتوقع استعدادا أعلى".

وواصل: "نسعى لتحقيق ميدالية تحت قيادة ميكالي ولكن يجب أن تتحقق الشروط والطلبات لكي نصل لذلك، المنتخب يحتاج لتوفير معدات استشفاء للاعبين خلال الأولمبياد للتعامل مع ضغط المباريات، وعقد ميكالي مع منتخب مصر الأولمبي مستمر حتى نهاية الأولمبياد".

واستطرد: "ميكالي يمتلك عروضًا كثيرة، ولكنه لا يريد الحديث عنها ولا ينظر لها حتى ينتهي من مهمته مع منتخب مصر، ومن ضمن هذه العروض عروض مصرية، إلى جانب بعض العروض العربية ما بين منتخبات وأندية".

وأتم:"لم يتحدثوا معي بشكل شخصي، ميكالي هو من يجيب بنفسه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً