اعلان

ارتياح في المصري البورسعيدي بشأن شراء زدام.. وإجراء جديد لحسم مصير المعارين

معتز زدام
معتز زدام

يبدو أن مجلس إدارة المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي، بدأ حسم مصير اللاعبين المعارين، سواء ببقائهم أو رحيلهم بشكل نهائي.

وتوصل «أهل مصر »بمصدر مطلع داخل المصري البورسعيدي، وكشف بدوره أن الإدارة خصصت محلل أداء لكتابة تقرير شامل بشأن المعارين تمهيداً لاتخاذ القرار النهائي بشأنهم قريباً.

وأوضح المصدر ذاته، أن التقرير سيكون مفصلا عن دقائق لعب كل لاعب و أداءه خلال تلك الدقائق بجانب الفاعلية الذي قدمها سواء هجوميا أو دفاعيا.

كما أكد المصدر أن التقرير سيتطلع عليه كامل أبو علي و محمد موسى المشرف العام على فريق الكرة وأخيرا علي ماهر المدير الفني للفريق.

ويمتلك المصري 5 لاعبين معارين وهم المهاجم الكاميروني فرانك إيتوجا المعار لصفوف الجونة والثنائي أحمد عماد و أحمد شداد (الداخلية) و الظهير الأيسر حسام جريشة ( سموحة) و زياد فرج ( المقاولون العرب)

ومن جانب آخر، حصل كامل أبو علي على تأكيدات قانونية للسماح بقيد التونسي معتز زدام في قائمة الفريق الموسم القادم رغم وجود أزمة إيقاف القيد بسبب التونسي رامي بدوي شرط تسجيل زدام قبل نهاية الموسم الجاري.

وتحاول إدارة المصري البورسعيدي إنهاء إجراءات تفعيل بند شراء زدام مقابل 250 ألف دولار، في ظل تألق اللاعب ورغبة إلادارة بناء على قرار المدير الفني بإستمراره والحفاظ على تواجده ضمن عناصر الفريق.

وأما بشأن أزمة إيقاف القيد تواصل الإدارة محاولة التواصل مع رامي بدوي لتقسيط غرامة مستحقاته المالية التى تبلغ 461 ألف دولار.

ومن جهة أخرى طالبت الإدارة علي ماهر بضرورة حسم الراحلين بشكل نهائي قريبا حتى يتسنى للإدارة تسوقيهم للاستفادة المالية من بيعهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أزمة الغاز تضرب 3 شركات أسمدة وبتروكيماويات.. وقطاع الزراعة أو الخاسرين