اعلان

جوميز يبلغ إدارة الزمالك بأول صفقات الميركاتو الصيفي (خاص)

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

طالب مسؤولو نادي الزمالك ، البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بحسم ملف الصفقات الجديدة وتحديد احتياجاته للموسم المقبل، من أجل البدء في الدخول بمفاوضات مع اللاعبين.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن جوزيه جوميز طالب مسؤولو الزمالك بتأجيل البت في هذا الملف لحين استئناف بطولة الدوري المصري ونهاية الأجندة الدولية من أجل الاستقرار على الراحلين بشكل نهائي ثم أخذ قرار بشأن اللاعبين المرشحين للانضمام للزمالك.

وأكد المصدر أن جوزيه جوميز أبلغ مسئولي النادي بضرورة عودة الثنائي: حسام أشرف ، وماجد هاني المعارين لصفوف بلدية المحلة لصفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، كتدعيم أولي لصفوف الفارس الأبيض.

الزمالك يكشف حقيقة الاهتمام بضم كاسيوس ميلولا

كشف مسؤولو نادي الزمالك عن حقيقة الاهتمام بضم الجنوب إفريقي كاسيوس ميلولا، لاعب تورنتو الكندي بالدوري الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة 'they' الجنوب إفريقية أن نادي الزمالك يقترب من التعاقد مع كاسيوس ميلولا لاعب صن داونز السابق، ليصبح لاعبًا في صفوف الأبيض الموسم المقبل.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن النادي لم يدخل في أي مفاوضات مع أي جهة من أجل الحصول على خدمات ميلولا.

وأوضح المصدر أن أحد وكلاء اللاعبين عرض على مسئولي النادي التعاقد مع كاسيوس ميلولا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولم يخرج الأمر عن هذا الإطار.

وشدد المصدر على أن فريق الكشافة بالنادي يقومون بدراسة أرقام ومسيرة اللاعب في الوقت الحالي، وإذا كان يصلح لطريقة لعب الزمالك سيتم عرضه على البرتغالي جوزيه جوميز ، والذي سيحدد حاجته لخدمات اللاعب من عدمها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترسانة وحرس الحدود (0-0) في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري (لحظة بلحظة) محاولات من الترسانة