مدرب بوروسيا دورتموند يتحدى ريال مدريد قبل صدام نهائي دوري الأبطال

مدرب بوروسيا دورتموند
مدرب بوروسيا دورتموند

رفع الألماني إيدين تريزتش، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند، راية التحدي أمام ريال مدريد، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التى تجمع الفريقين بنهائي دوري أبطال أوروبا.

المؤتمر الصحفي لمدرب بوروسيا دورتموند

وقال تريزتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :«نحن فريق مختلف تمامًا عما كان عليه في سبتمبر، وأكثر صلابة الآن.. لقد تحسننا كثيرًا ويجب أن نستمر على هذا النحو

وأكمل: نحن أكثر فريق حافظ نظافة شباكه في المسابقة لذا هدفنا هو إبعاد ريال مدريد عن مرمانا»

وأضاف:«انهم الفريق الأكثر نجاحًا في دوري أبطال أوروبا ولم يخسروا سوى مباراتين هذا الموسم»

وأوضح:« من الممكن أنك إذا لعبت 10 مرات ضد ريال مدريد، فسوف تخسر.. لكن مباراة واحدة؟ عليك التركيز على مباراة واحدة»

واستطرد: «نحن خضنا 60 مباراة هذا الموسم للاستعداد للغد، وهذا لا يهم بالنسبة لنا.. علينا أن نتحلى بالشجاعة، لسنا هنا لنرى كيف يرفع ريال مدريد دوري أبطال أوروبا مرة أخرى»

وأردف:« 'أتذكر ما قلته أننا سنعمل بجد أكثر من أي وقت مضى. أنا أركز بشدة على المباراة»

وأتم:«أرى الإثارة لو أخبرني أحدهم أنني سأجلس هنا للتحضير للنهائي لكنت متوترًا للغاية.. لكن اليوم لدي ثقة لقد أعددنا المباراة جيدًا ولدينا ثقة»

موعد مباراة ريال مدريد ودورتموند في نهائي الأبطال

من المقرر أن يلاقي فريق بوروسيا دورتموند نظيره ريال مدريد، غدًا السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

مشوار ريال مدريد ودورتموند لنهائي الأبطال

نجح ريال مدريد في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة عشرة فى تاريخه، على حساب فريق بايرن ميونخ الألماني، بعد التعادل ذهابًا 2-2، والفوز إيابا في ملعب سانتياجو برنابيو 2-1.

فيما صعد فريق بوروسيا دورتموند الألماني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، بعدما عبر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فى دوري نصف النهائي بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة 1-0.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً