اعلان

كاشفا تطورات إصابته.. معلول يوجه رسالة عاطفية إلى جماهير الأهلي

علي معلول
علي معلول

تحدث التونسي علي معلول ، الظهير الأيسر للنادي الأهلي ، عن تتويج فريقه ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تطرق إلى آخر تطورات إصابته بقطع في وتر أكيليس.

وقال علي معلول عبر حسابه على فيسبوك: 'مضى أسبوع على بطولة جديدة داخل النادي الأهلي، وهي البطولة الإفريقية الرابعة لنا في الخمس سنوات الماضية، والعشرين منذ انضمامي إلى الفريق، قبل ثماني سنوات، بالإضافة إلى تحقيق برونزية المونديال ثلاث مرات.

وأضاف علي معلول: 'أتوجه بالشكر للإدارة ولكل زملائي على الدعم الذي قدموه لي منذ إصابتي سواء بالزيارة أو الاتصال بي وأشكرهم على تحقيقهم لوعدهم لي بالتتويج باللقب، وأثق في قدرتهم على التتويج بباقي بطولات الموسم والأهلي دائما بمن حضر، كما أشكر الجماهير على كل الحب والدعم الذي شعرت به.. وهو ليس غريب عن جماهير النادي الأهلي التي طالما دعمتني منذ يومي الأول وأكن لهم كل الحب والاحترام'.

وأردف النجم التونسي: 'كنت أتمنى الوجود مع الفريق في ستاد القاهرة والاحتفال معهم باللقب ولكن دعم زملائي لي باحتفالي الخاص كذلك بوجود قميصي في الاحتفالات بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي شعرت به من الجماهير جعلني أشعر أني حاضر بينكم'.

واختتم علي معلول تصريحاته: 'حرمتني الإصابة من الوجود والاحتفال معكم ولكن سأبذل كل مجهود للعودة سريعا إلى الملاعب، الجهد والعطاء هو سلاح كل لاعب كرة قدم وهذا ما كنت أفعله منذ بدايتي مع كرة القدم وأنا مؤمن أن بالعمل والإصرار سأعود بشكل أقوى بإذن الله'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أول صور لـ«سماعة وكارت» استخدمهما طالب للغش في امتحان اللغة العربية بسوهاج (صور)