وسام أبو علي : لقب دوري أبطال إفريقيا أكبر فرحة في حياة عائلتي

وسام أبو علي
وسام أبو علي

أدلى الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ببعض التصريحات، التى كشف من خلالها كواليس انضمامه للقلعة الحمراء.

وحل الفلسطيني وسام أبو علي، ضيفًا على فضائية 'أون تايم سبورتس'، مع الإعلامي أحمد شوبير، مساء أمس السبت.

حصد الأهلي، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أن فاز على نظيره الترجي التونسي، في مباراة إياب نهائي الأبطال، بهدف دون، في المواجهة التي احتضنها ستاد القاهرة الدولي.

أبرز تصريحات وسام أبو علي

وقال وسام أبو علي، في تصريحات لبرنامج 'ملعب أون تايم' على قناة 'أون تايم سبورتس: «جئت إلى النادي الأهلي كـ لاعب كورة، ولكن من أول يوم لي في القاهرة شعرت بمحبة كبيرة من قبل جميع الجمهور المتواجد في الشارع في كل مكان أذهب إليه».

وأكمل: «أمي تبكي كثيرًا، وفي فرق بين بكاء الفرح وبكاء الحزن، سمعت قصص من أصحابي المتواجدين مع أمي في المدرجات خلال نهائي إفريقيا أمام الترجي، من بكائه لحظة هتاف الجمهور لي ولفلسطين».

وتابع:«فخور بكوني فلسطيني وعربي ومسلم، حب الناس في مصر لي ولشعبي يجعلني أشعر بالفخر والحب، وأتمني زيارة بلادي قريبًا».

وأوضح: «بدأتي مشواري مع كرة القدم، كحارس مرمى لمدة 5 أو 6 شهور، وبعده لعبت في خط الوسط عندما تركت مركز الحراسة وكنت جيد ولكن كنت هجومي أكثر، وبعده كنت بلعب في مركز الأجنحة، وبعدها أصبحت رأس حربة».

وأشار: «والدي كان يرغب في عدم لعبي كرة القدم، لأنه كان جيد جدًا في لعب الكاراتيه وبطل، وكان يريد أن العب معه، ولكن نظرًا لخوف والدتي علىٍ من الإصابة لعبت كرة القدم».

وأفاد: «بعد فوز الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا، كانت أشعر أنها أكبر فرحة في حياة عائلتي، والدي كان ينتظر الميدالية الذهبية وحمل دوري أبطال إفريقيا وقد كان».

وأضاف:«الدتي شاهدتني ألعب أمام أكثر من 70 ألف متفرج لأول مرة».

وأفاد:«لم أتحدث مع مارسيل كولر قبل القدوم إلى الأهلي، ولكن التواصل كان مع أمير توفيق فقط وأخبرني أني كولر معجب بي».

وأتم وسام أبو علي، قائلًا: «لم أكون خائف من الانضمام إلى كولر والأهلي، وكنت سعيد للغاية بالقدوم إلى الأهلي، وكنت اضغط بقوة على النادي الخاص بي من أجل الرحيل والانضمام إلى الأهلي».

وكان تعاقد الأهلي مع وسام أبو علي في الانتقالات الصيفية المقبلة، ووقع اللاعب الفلسطيني على عقد مع القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات ونصف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة تحصيل قيمة رحلات العمرة بالدولار