اعلان

وسام أبو علي وياسر حمد على رأس قائمة منتخب فلسطين لتصفيات كأس العالم 2026

منتخب فلسطين
منتخب فلسطين

ظهر وسام أبو علي مهاجم الأهلي وياسر حمد مدافع الزمالك، في قائمة منتخب فلسطين، المستدعاة لخوض مباراتي لبنان وأستراليا، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية لمونديال 2026 وبطولة كأس آسيا 2027.

منتخب فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026

ويلعب منتخب فلسطين مباراة هامة أمام لبنان يوم الخميس المقبل، على استاد جاسم بن علي (نادي السد) في الدوحة، عند الساعة السادسة مساءً.

فيما يخوض المباراة الثانية مع أستراليا بمدينة بيرث يوم 11 يونيو.

قائمة منتخب فلسطين لمباراتي لبنان وأستراليا

وتتكون القائمة التي استدعاها المدير الفني مكرم دبوب، من 27 لاعبا هم: رامي حمادة، براء خروب، مهدي عاصي، ميلاد تيرمانيني، علي ربعي، محمد صالح، كاميلو سالدانا، موسى فيراوي، ياسر حمد، سامر الجندي، محمد خليل، مصعب البطاط، محمد باسم، عميد محاجنة، عميد صوافطة، عدي خروب، تامر صيام، محمود أبو وردة، إسلام البطران، جوناثان زوريلا، محمد درويش، عطاء جابر، وسام أبو علي، مصطفى زيدان، عمر فرج، عدي الدباغ، زيد القنبر.

ويغيب عن القائمة كل من شهاب القنبر وسامر زبيدة بسبب الإصابة، فيما اعتذر كل من عمرو قدورة وعبد الهادي ياسين عن الالتحاق بالمنتخب لأسباب خاصة.

يحتل منتخب الفدائي المركز الثاني في المجموعة التاسعة من التصفيات برصيد 7 نقاط. ويحتاج إلى نقطة واحدة من مباراتيه القادمتين من أجل التأهل رسمياً إلى أمم آسيا 2027، وللمرحلة الثالثة من تصفيات مونديال 2026.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سبورتنج وحرس الحدود في دورة الترقي (لحظة بلحظة) | التشكيل