اعلان

تحرك من الزمالك للمطالبة بحق رعاية إمام عاشور من الأهلي

إمام عاشور
إمام عاشور

يجهز مسؤولو نادي الزمالك خطابًا رسميًا لإرساله إلى النادي الأهلي للمطالبة بالحصول على نسبة القلعة البيضاء في حق رعاية إمام عاشور لاعب وسط الأهلي حاليًا.

حق الرعاية

ويرغب الزمالك في الحصول على نسبته من حق رعاية إمام عاشور بعدما تعاقد معه النادي الأهلي قادمًا من ميتلاند الدنماركي في صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء 3 ملايين دولار.

إمام عاشور إمام عاشور

وأخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' النادي الأهلي بأحقية الأندية التي لعب لها إمام عاشور بالحصول على حق رعايته، وتصل نسبة حق رعاية الزمالك للاعب حوالي 50 ألف دولار.

حازم إمام يهاجم ثنائي الأهلي بعد تصريحاتهما أمام شيكابالا

هاجم اللاعب حازم إمام نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، ثنائي النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا وإمام عاشور.

ونشر اللاعب حازم إمام تغريدة علي حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الأجتماعي 'إنستجرام' قائلًا: 'ما تفكك بقي من شغل التمثيل ده'

وأضاف نجم الزمالك السابق: 'شيكا طلع مغلطش في حد فيكم وأتكلم بكل أدب على كل الناس، متابعًا: «أنا لغاية دلوقتي عامل حساب للعيش والملح».

شيكابالا وكهربا وإمام عاشور.. رسائل على الهواء

وكان شيكابالا قد أكد في تصريحات تليفزيونية خلال الساعات الماضية أن إمام عاشور طلب منه الحصول على قميصه، خلال مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر التي أقيمت في السعودية.

ونقل محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، رد زميله في الفريق إمام عاشور على تصريحات محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك.

وقال كهربا في تصريح تليفزيوني: 'إمام عاشور تواصل معي للرد على هذا الكلام وقال لي إن هذا اللاعب في نهائي كأس مصر قال لإمام عاشور أنه سيعود للزمالك'.

وأكد كهربا: 'هذا الشخص كرر العبارة أكثر من مرة لـ إمام عاشور ولكن رفض الرد عليه وقال له أنا في حتة تانية'.

وأتم كهربا: 'بعض الأشخاص يحاولون الهجوم عليه مثلما حدث معي لكنه يحترم جماهير الزمالك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كيما تعلن وقف الإنتاج بمصنعها بسبب نقص الغاز