اعلان

محمد الشناوي يحرس عرين منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في تصفيات المونديال

محمد الشناوي
محمد الشناوي

استقر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على حراسة محمد الشناوي، عرين منتخب مصر أمام بوركينا فاسو، في المباراة التي ستجمع الفريقين الخميس المقبل الموافق 6 يونيو، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

وشهدت الأيام الماضية مناقشات بين الجهاز الفني لمنتخب مصر حول الحارس الأساسي للفراعنة في مباراة بوركينا فاسو قبل أن يتم الاستقرار على وضع الثقة في الخبرات الدولية السابقة لمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

محمد الشناوي محمد الشناوي

موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

ويواجه المنتخب الوطنى منتخب بوركينا فاسو، يوم الخميس الموافق 6 من شهر يونيو الجاري، باستاد القاهرة الدولى، فى العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

واكتملت صفوف المنتخب أمس السبت بوصول محمد صلاح للمعسكر، على أن يتم خوض المنتخب لمران كامل العدد حتى الأبعاء المقبل، فيما يخوض مواجهة بوركينا فاسو الخميس ويسافر بعدها لمواجهة غينيا بيساو يوم 10 يونيو المقبل في الجولة الرابعة.

قائمة منتخب مصر استعدادا لبوركينا فاسو

وأعلن الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم قائمة منتخب مصر، وضمت القائمة كلا من: 'محمد الشناوى، مصطفى شوبير، محمد عواد، مهدى سليمان، محمد عبد المنعم، رامى ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد هانى، أكرم توفيق، محمد حمدى، أحمد فتوح، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد نبيل كوكا، امام عاشور، احمد سيد زيزو، ناصر ماهر، محمد صلاح، مصطفي فتحي، محمود حسن تريزيجيه، مصطفي محمد، محمد الشامي، أحمد أمين أوفا، محمد شريف'.

مجموعة مصر في التصفيات المؤهلة

ويقع منتخبا مصر وبوركينا فاسو ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، رفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون، ويواجه الجهاز الفني لـ منتخب مصر العديد من التحديات قبل فترة التوقف الدولي المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترسانة وحرس الحدود (0-0) في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري (لحظة بلحظة) محاولات من الترسانة