اعلان

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو فى الدوري

مران الأهلي
مران الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء بعد أن بدأ الفريق تدريباته أمس استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري المصري الممتاز.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته أمس الإثنين بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي السبت الماضي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على فاركو على ملعب برج العرب في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، التي من المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يونيو الجاري.

وفي سياق متصل كشف مصدر أن تنفيذ مشروع استاد الاهلي سيمر بمرحلتين، تنتهي الأولى خلال عامين، على أن يكتمل المشروع بكافة مراحله خلال خمس سنوات.

ومشروع استاد الأهلي وما تم خلال الفترة الماضية من مفاوضات مكثفة واتفاقات مع شركات ستقوم بتنفيذ هذا المشروع العملاق الذي سيتضمن ملاعب فرعية ومتحف للأهلي ومستشفى طبي وفندق.

ويتولى مهمة البناء، شركة ألمانية تعمل في مصر، بجانب شركة قابضة تابعة لدولة عربية، بجانب شركتان وطنيتان، ويستغرق العمل في مشروع القرن 5 سنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترسانة وحرس الحدود (0-0) في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري (لحظة بلحظة) محاولات من الترسانة