اعلان

رسميا.. نابولي يعلن تعيين أنطونيو كونتي مديرا فنيا للفريق حتي 2027

كونتي
كونتي
كتب : أهل مصر

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي اليوم الأربعاء تعاقده رسميا مع المدرب أنطونيو كونتي مدير فني للفريق بداية الموسم المقبل بعقد يمتد حتي 2027.

وتوج أنطونيو كونتي بلقب الدوري الدوري الإيطالي من قبل مع كلا من يوفنتوس وإنتر ميلان وتولي قيادة نابولي من أجل الفوز باللقب.

وحقق فريق نابولي بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023 بينما سقط هذا الموسم في المركز العائر في جدول ترتيب الدوري.

وتحدث أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي خلال تصريحات نشرها موقع نابولي قائلا "أنا فخور بأننا تعاقدنا مع كونتي فهو مدرب كبير وقائد.

وأضاف أوريليو " أنا متأكد من أن عملية إعادة البناء ستكون معه على أفضل شكل، لقد افتتح اليوم فصل جديد في قمة كرة القدم الإيطالية كما اعتاد".

وقال كونتي "نابولي مكان ذو أهمية عالمية، أنا سعيد ومتحمس لتدريب هذا الفريق، ويمكنني أن أعد بشيء واحد فقط، أنني سأقاتل وأبذل أقصى ما لدي، من أجل نمو هذا الفريق، جنبًا إلى جنب مع طاقم العمل واللاعبين".

وتولى كونتي تدريب يوفنتوس خلال الفترة من 2011 وحتى 2014، وتوّج ببطولة الدوري الإيطالي 3 مرات على التوالي، من بينهم لقب دون خسارة في 2011\2012.

وذهب كونتي إلى تشيلسي عقب الخروج من يورو 2016 مع إيطاليا، وتوّج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في 2017.

وعاد كانتي إلى الدوري الإيطالي من جديد من بوابة إنتر ميلان وتوج ببطولة الكالشيو موسم 2020\2021، قبل أن يرحل بعد عام بسبب مشاكل إدارية.

WhatsApp
Telegram