اعلان

5 مواهب تُشعل الصراع بين أندية أوروبا في الميركاتو الصيفي.. أبرزهم كفارا

 خفيشا كفاراتسخيليا
خفيشا كفاراتسخيليا

يبدأ الميركاتو الصيفي في أوروبا حيث تعمل الأندية على حسم الصفقات الجديدة لتدعيم مختلف صفوفها الدفاعية والهجومية سواء بلاعبين خبرات أو مواهب شابة.

وهناك العديد من اللاعبين الشباب، أصحاب المواهب المميزة، الذين سيشعلون الصراع بين كبار أندية أوروبا للتعاقد معها في الميركاتو الصيفي الجاري.

1- كفاراتسخيليا

ويعد النجم الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي، أحد أبرز المواهب التي تشعل الصراع بين عدد من الأندية الأوروبية وعلى رأسهم باريس سان جيرمان وبرشلونة، خصوصًا بعد تألقه مع ناديه على مدار الموسمين الماضيين.

2- رونالد أراخو

كما أن الأوروجواياني رونالد أراخو، مدافع برشلونة الإسباني، أصبح على رادار أندية بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد وتشيلسي؛ حيث إن هناك منافسة شرسة بين تلك الأندية لضم اللاعب، خاصة بعدما أبدى النادي الكتالوني استعداده لبيع اللاعب حال تلقيه عرضًا مميزًا.

3- فلوريان فيرتز

ويأتي الألماني فلوريان فيرتز، لاعب خط وسط فريق باير ليفركوزن، كأحد أبرز المواهب التي أثبتت تألقها في الموسم الأخير، ليصبح هدفًا لأندية باريس سان جيرمان وريال مدريد وبرشلونة في الصيف الحالي.

4- ليني يورو

استطاع ليني يورو، مدافع فريق ليل الفرنسي، خطف أنظار كبار أندية أوروبا إليه بعد تألقه رفقة فريقه في الفترة الأخيرة؛ حيث تسعى أندية؛ مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وريال مدريد لضمه.

5- جوشوا زيركزي

تتنافس أندية القمة في الدوري الإيطالي على خطف موهبة بولونيا جوشوا زيركزي، مهاجم الفريق، حيث يتصارع يوفنتوس وميلان والإنتر على التعاقد مع المهاجم الهولندي في الصيف الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استشهاد شقيقة إسماعيل هنية فى قصف إسرائيلى على غزة