اعلان

مصدر يكشف حقيقة رحيل مارسيل كولر عن الأهلي قبل نهاية الموسم

كولر
كولر

انتشرت بعض التقارير في الساعات الماضية التي تفيد بانتهاء عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مع القلعة الحمراء بنهاية شهر يونيو الجاري.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر» أن كل الأحاديث المتداولة بشأن نهاية عقد كولر مع الأهلى بنهاية شهر يونيو غير صحيحة بالمرة.

وأشار المصدر إلى أن عقد كولر مع الأهلي ممتد لموسمين إضافيين بخلاف الموسم الجاري، أي بنهاية موسم 2025-2026.

كولر: جماهير الأهلي عظيمة.. والشغف في مصر لا يقارن بأوروبا

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، عن أجواء إقامته في مصر وحصد لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، مؤكداََ أن هناك أجواء في أوروبا لا يمكن مقارنتها بما يحدث في مصر، خاصة وأن المصريين يمتلكون شغف وحماس كبيرين للغاية.

وحقق الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، عقب الفوز على حساب نظيره الترجي التونسي بهدف دون رد، للمرة الثانية على التوالي.

وقال مارسيل كولر في حوار صحفي أجراه مع صحيفة بليك السويسرية، خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأثناء توجهنا للملعب الممتلئ بـ 75 ألف مشجع، كان هناك زحام شديد للغاية وربما يقدر بنحو 10 آلاف متفرج على جانبي الطريق قبل ساعات من اللقاء، كما كان هناك رجل شرطي واحد على موتوسيكل يرافق الحافلة، إلا أن الحافلة توقفت في منتصف الطريق بسبب الجماهير.

وأردف مارسيل كولر في تصريحاته: تحدثنا مع الجماهير في هذه اللحظة وأخبرناهم بضرورة الوصول للملعب الآن علينا خوض النهائي وليس لدينا وقت لمناقشة أي شيء، لأن الجماهير في مصر ربما تدفعهم العاطفة وحب ناديهم لعدم إدراك أهمية وصول الفريق للملعب في الموعد المحدد.

وتابع مارسيل كولر في تصريحاته: بعد تتويجنا بلقب دوري أبطال إفريقيا، احتفلنا حتى الرابعة صباحًا، وفي اليوم التالي، وجدت أحد جماهير الأهلي يخبرنا أن علينا حصد لقب الدوري الآن

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: الرصيف العائم في غزة فشل في مهمته ومن المحتمل تفكيكه قريبا