اعلان

«هربًا من حرارة الجو».. أحدث ظهور لـ إمام عاشور في مران منتخب مصر (فيديو)

إمام عاشور
إمام عاشور

ظهر إمام عاشور ، لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر ، اليوم السبت هاربًا من حرارة الجو، خلال المران الجماعي للمنتخب الوطني استعدادًا لمباراة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

واحتمى إمام عاشور بإحدى قطع التدريبات البدنية، خلال مقطع فيديو ظهر به هاربًا من حرارة الجو في ظل الموجة الحارة التي تضرب البلاد.

موقف إمام عاشور من مباراة مصر وغينيا بيساو

حسم إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، موقف إمام عاشور، لاعب خط وسط الأهلي، من المشاركة في مباراة غينيا بيساو، وذلك بعد إصابته في مباراة بوركينا فاسو بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان إمام عاشور تعرض للإصابة في مباراة مصر وبوركينا فاسو ليخرج بديلًا في منتصف الشوط الثاني.

وقال إبراهيم حسن، خلال تصريحات تليفزيونية: «إمام عاشور سيكون جاهزًا بصورة طبيعية للمشاركة في مباراة مصر وغينيا بيساو».

وأضاف: «يتم حاليًا تجهيز إمام من أجل التعافي من الإجهاد الذي لحق به في مباراة مصر وبوركينا فاسو».

وتابع: «تواصلت مع إمام عاشور بعد الفيديو المنتشر بشأن تجاهله تحية طارق سليمان، واللاعب أخبرني بأنه كان يعاني من إصابة ولم يقصد ذلك الأمر تمامًا».

موعد انخفاض الحرارة

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إنه على مدار الأسبوع الماضي أثرت علينا موجة شديد الحرارة بالأخص الخميس والجمعة ذروة هذه الموجة.

وأضاف “غانم” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يامصر”، المذاع عبر فضائية “الأولى المصرية”، اليوم السبت، أنه بداية من اليوم تشهد درجات الحرارة انخفاضًا بمعدل من درجتين لـ 3 درجات عن الأمس؛ ولكن ستظل الأجواء شديدة الحرارة خلال فترة النهار على الوجه البحري و القاهرة الكبرى وشمال وجنوب الصعيد، وبعض المناطق من جنوب سيناء.

وأوضحت أن أن المناطق الساحلية تسجل درجات حرارة أقل من المناطق الداخلية بجانب وجود نشاط في حركة الرياح في معظم محافظات الجمهورية يبدأ بعد فترة الظهيرة الذي يساعد على تلطيف الأجواء،

وأكدت أنه بداية من غدًا الأحد تشهد البلاد انخفاضًا مؤقتًا في درجات الحرارة بمعدل من 4 لـ 5 درجات مئوية ومستمر أيضًا يوم الإثنين، بسبب امتداد الكتل الهوائية الشمالية القادمة من البحر المتوسط، ومن يوم الثلاثاء ستعود درجات الحرارة للارتفاع حتى مطلع الأسبوع القادم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً