اعلان

على رأسهم حازم إمام ومحمد فضل.. أبرز المرشحين لمنصب وزير الشباب والرياضة

حازم إمام
حازم إمام
كتب : أهل مصر

بعد قبول استقالة حكومة الدكتور مصطفى مدبولي وإعادة تكليفه بتشكيل مجلس الوزراء الجديد، أصبح الحديث الذي يشغل بال المواطنين حاليًا، من هي الأسماء المرشحة لتولي حقائب وزارية أو نواب للوزارات، خاصة مع توجيه الرئيس السيسي الاستعانة بالوجوه الشابة في منصب «نائب الوزير» تحديدًا بتجهيز صف ثان من القيادات.

ويكشف «أهل مصر»، خلال التالي بعد التواصل مع مصادر مطلعة أهم الأسماء المرشحة لشغل منصب وزير الشباب والرياضة:

كشف المصادر المطلعة، في تصريح خاص لـ«أهل مصر»، أنه هناك اتجاه قوي لفصل وزارة الشباب عن الرياضة، لكي تكون كل وزارة مستقلة بذاتها.

محمد فضل على رأس المرشحين

وأشارت المصادر إلى أن نجم الكرة المصرية المطروح اسمه بقوة لشغل منصب وزير الشباب والرياضة، هو محمد فضل نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، إذ لمع بريقه عاليًا بعد سنوات من اعتزاله عند توليه منصب مدير بطولة أمم إفريقيا 2019.

وحققت تلك البطولة نجاح أبهر العالم أجمع والذي أشاد بتنظيم المونديال الإفريقى، حيث أقيمت المباريات على ملاعب رائعة تنافس الملاعب الأوروبية، على الرغم من أن بعض الملاعب استضافت مباراتين فى نفس اليوم دون أي شكاوى من لاعبي المنتخبات المشاركة فى الحدث القارى بسبب الأرضية.

وأجمع العالم على نجاح مصر في تنظيم المونديال الإفريقي، على رغم من خسارة منتخب مصر البطولة المقامة على أرض الوطن.

وتردد أسم محمد فضل، من قبل بعض المسؤولون الكبار لخلافة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الحالي

ويحظى فضل بعلاقة طيبة بجميع أعضاء اتحاد الكرة كما أنه عملف وقت سابق كـ وكيل نيابة بل أن يترك المهنة ليتفرغ للملاعب، فيصبح لاعب محترف من الصفوف الأولى بالنادي الأهلي و منتخب مصر سابقًا

ووفقًا لمصادر بوزارة الشباب والرياضة، فأن اسم فضل يتردد كثيرًا مما يسبب بعض الإزعاج للوزير الحالي.

حازم إمام مرشح لمنصب وزير الرياضة

وعلى نفس الصعيد أشارت المصادر إلى أن أبرز المرشحين لتولي منصب وزير الشباب والرياضة، أيضًا هو حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة.

ويعتبر حازم إمام من عائلة عريقة وناجحة للغاية، حيث ولد حازم ليجد جده ناجحًا ووالده ناجحا ووالدته ناجحه ليواصل حازم مسلسل النجاح، كما يمتلك مسيرة كبيرة داخل الملاعب المصرية والأوروبية.

الإبقاء على أشرف صبحي وزيرًا للرياضة

فيما رجحت مصادر أخرى، أن يستمر الدكتور أشرف صبحي وزيرًا للشباب والرياضة، نظرًا لمجهوده الكبير خلال الفترة الماضية و نجاحاته، إذ تتميز فترة رئاسة أشرف صبحي لوزارة الشباب والرياضة، بالعديد من الناجحات وأبرزها استضافة البطولات القارية والدولية، بجانب الثورة الإنشائية في المؤسسات والألقاب والبطولات المصرية في مختلف الألعاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً